السبت 15 جوان 2024 الموافق لـ 8 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى: «ديربي» الهضاب يحبس الأنفاس والسنافر لتأكيد الاستفاقة


يتصدر «ديربي» الهضاب بين أهلي البرج ووفاق سطيف الشطر الثاني من مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى، بالنظر إلى الندية والإثارة المرتقبتين بملعب 20 أوت بالبرج، خاصة وأن أشبال الفرنسي دوما عازمون على الاستثمار في وضعية النسر السطايفي، من أجل البقاء في صدارة الترتيب العام، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة، على اعتبار أن الضيف يأمل بقيادة مدربه القديم الجديد خير الدين مضوي في وضع حد لسلسلة النتائج السلبية، سيما بعد استعادة أبرز ركائزه، وفي مقدمتهم القائد جحنيط الغائب عن لقاء الحمراوة الأخير.
وستلعب مباراة سهرة اليوم بأكشاك مغلقة، وبمعطيات مغايرة عن المواسم الماضية، على اعتبار أن الجراد الأصفر في أفضل الأحوال، في وقت يتخبط الوفاق في جملة من المشاكل الإدارية التي أثرت بالسلب على التشكيلة.
إلى ذلك، يبحث شباب قسنطينة بقيادة التقني الفرنسي دينيس لافان عن العودة بنتيجة ايجابية من تنقله إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية، بعد أن حقق فوزا مهما في البطولة العربية على حساب نادي المحرق البحريني.
ويواجه السنافر مشاكل بالجملة مع بداية الموسم الجديد، إذ اكتفوا بنقطة وحيدة في أول جولتين، وهو ما جعل الشكوك تحوم حول مقدرة هذا التعداد على الوصول إلى الأهداف المرجوة، والمتمثلة في لعب الأدوار الأولى.
ولن تكون مهمة الشباب سهلة، في مواجهة فريق منتشي بانطلاقته الجيدة هذا الموسم، حيث يحتل صدارة الترتيب العام بأربع نقاط من فوز وتعادل خارج الديار، غير أن الإشكال يكمن اليوم في افتقاده لمدربه شريف الوزاني المعاقب وكذا الحارس ليتيم الذي يملك في رصيده إنذار احتجاج.
فيما سيكون ملعب 5 جويلية مسرحا لديربي عاصمي مثير بين نصر حسين داي صاحب البداية المتعثرة، والعاجز عن التسجيل إلى حد الآن، وكذا شباب بلوزداد الفريق الذي يتواجد في أفضل أحواله، خاصة بعد تأهله عن جدارة واستحقاق في المسابقة القارية.
وتصب كافة الترشيحات في صالح أبناء العقيبة، رغم أن اللقاءات من هذا النوع عودتنا على المفاجآت.
هذا، وستكون الأنظار مصوبة نحو ملعب عمر حمادي، كونه سيحتضن قمة من العيار الثقيل بين نادي بارادو الذي يعاني مع انطلاق الموسم، ولن يرضى بغير الانتصار لاستعادة الثقة، وشبيبة القبائل التي حققت تأهلا «دراماتيكيا» في رابطة الأبطال أمام المريخ السوداني قبل عدة أيام، كما لن تخلو مباراة الساورة والضيف مولودية الجزائر من المتعة، خاصة وأنهما يتواجدان في أفضل أحوالهما، خلال الأيام الأخيرة، ولو أن الكفة تميل أكثر لأصحاب الأرض الذين لا يتسامحون بملعب 20 أوت ببشار.
مروان. ب

البرنامج:
ملعب 20 أوت بالبرج: أهلي البرج – وفاق سطيف (سا:20.30 )
ملعب عمر حمادي: نادي بارادو – شبيبة القبائل ( سا: 20.30 )
أحمد زبانة: مولودية وهران – شباب قسنطينة ( سا: 20.30 )
ملعب 5 جويلية: نصر حسين داي – شباب بلوزداد ( سا: 21.00 )
ملعب 20 أوت ببشار: شبيبة الساورة – مولودية الجزائر (سا: 21.00)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com