الأحد 16 جوان 2024 الموافق لـ 9 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

لاعب الوفاق زكرياء حدوش للنصر: لم أتعمد الاعتداء على منصوري و الانفراد بالريادة أنساني البطاقة الحمراء


نفى لاعب وفاق سطيف زكرياء حدوش بأن يكون قد تعمد الاعتداء على لاعب مولودية الجزائر منصوري، مشيرا خلال هذا الحديث الذي خص به النصر، بأن انفراد فريقه وفاق سطيف بريادة الرابطة المحترفة الأولى أنساه ألم الحصول على البطاقة الحمراء، مضيفا بأنه يسعى رفقة فريقه للفوز بأحد الألقاب سواء تعلق الأمر بالبطولة أو الكأس.
تعرضت إلى الطرد في مباراة الكلاسيكو أمام مولودية الجزائر ما تعليقك؟
     لسوء حظي أن الحكم عبيد شارف أشهر في وجهي البطاقة الحمراء خلال المباراة التي جمعتنا بمولودية الجزائر بملعب 5 جويلية. صدقوني لم أقصد الاعتداء على منصوري، حيث فقدت توازني في إحدى اللقطات، لأجد نفسي أضع قدمي فوق بطنه.
...ولكن هناك من اتهمك بتعمد إصابة منصوري؟
     أقسم لكم بأنني لم أقصد الاعتداء على منصوري، خاصة و أنني لست متعودا على مثل هذه التصرفات. كل ما في الأمر أن تدخلي عليه اعتبره الحكم خطيرا رغم أنه عفوي. أنا أتفهم رد فعل عبيد شارف الذي أشهر في وجهي البطاقة الحمراء،  و لكنه أخطأ في حقي. لقد كنت أخشى بعد طردي أن يتضرر فريقي، و لكن الحمد لله نجح زملائي في حسم اللقاء لصالحهم رغم النقص العددي. يجب أن تعلموا بأنني اعتذرت من منصوري بعد نهاية المواجهة.
نجحتم في الفوز بنقاط المواجهة رغم النقص العددي. ما تعليقك؟
     كل الشكر لزملائي الذين أكملوا اللقاء منقوصي العدد، و رغم ذلك نجحوا في إضافة الهدف الثاني. لقد أنساني ذلك الفوز الرائع ألم الطرد بالبطاقة الحمراء، خاصة و أننا نجحنا في تعميق الفارق عن المولودية إلى أربع نقاط كاملة، في انتظار تسوية الرزنامة.
كيف ترى حظوظ الوفاق في الفوز باللقب؟
لا نزال نصارع على جبهتي البطولة و الكأس، و لن ندخر أي جهد في سبيل الوصول إلى أحد الألقاب. نحن نمتلك أحسن العناصر في أندية الرابطة المحترفة الأولى، كما أن عودة المدرب خير الدين مضوي منحتنا ثقة أكبر بالنفس. سنحاول أن نكمل الموسم من خلال تسييره مباراة بمباراة، و لن نرضى بأقل من اللقب، خاصة  و أننا أثبتنا بعد الفوز على مولودية الجزائر بأننا الأحق في اعتلاء منصة التتويج.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com