PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 26 أفريل 2017

في عملية متواصلة

الجيــش يقــضي علــى 5 إرهــابييــن بــالبويـرة
قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بعد ظهر أمس الأربعاء بولاية البويرة، على خمسة إرهابيين واسترجعت خمسة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، مشيرا إلى أن العملية لا تزال متواصلة.
وأوضح البيان أنه «في إطار مكافحة الإرهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، تابعة للقطاع العملياتي البويرة بإقليم الناحية العسكرية الأولى، على خمسة (05) إرهابيين، ظهر يوم 15 فيفري 2017، إثر عملية بحث وتمشيط تبعها اشتباك قرب بلدية العجيبة بدائرة بشلول».
وأضاف ذات البيان، أن «هذه العملية النوعية التي لا تزال متواصلة، مكنت من استرجاع خمسة (5) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وأغراض  مختلفة».
من جهة أخرى، حجزت عناصر الدرك الوطني في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أول أمس بتلمسان الناحية العسكرية الثانية كمية كبيرة من الكيف المعالج، تقدر بـ 09 قناطير و10 كيلوغرامات، حسب ما أفاد به بيان آخر  لوزارة الدفاع الوطني أمس.  كما ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني في عمليات متفرقة بكل من بشار وورقلة و أدرار وغرداية و تمنراست و تندوف ـ حسب ذات البيان ـ 20 مهربا وحجزت 05 مركبات رباعية الدفع و5140 لترا من الوقود و09 أجهزة كشف عن المعادن و09 مولدات كهربائية و08 مطارق ضغط و6228 وحدة من مختلف المشروبات، يضيف المصدر ذاته.
ومن جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 40 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة، بكل من عين قزام ومعسكر و أدرار و جانت.
ق و