"بـيـب" دون رصــيد، فــايســبــوك بــصيــغــة مــجانــيــة و تــسعــيــرة بـالـثـانـيــة
أعلن متعامل الهاتف النقال"أوريدو" أمس عن إطلاق عرضه الحصري "هيّا!" الذي يسمح لزبائنه بالاستفادة من مزايا فريدة، الأولى من نوعها في السوق الوطنية للهاتف النقال.
وقد تم الإعلان عن عرض «هيّا !" لوسائل الإعلام الوطنية من قبل المدير العام لـ " أوريدو الجزائر"، هندريك كاستيل خلال ندوة صحفية نُظمت في الجزائر العاصمة. وتتمحور الحملة الإعلانية الجديدة لـ " أوريدو" الخاصة بهذا العرض، حول ومضة تلفزيونية تُبرز النجم العالمي لكرة القدم، زين الدين زيدان، الذي يدعو جميع الجزائريين و من جميع مناطق الوطن للدخول إلى عالم «هيّا !" ، مُرددا «هيّا تعيشوا تجربة " أوريدو !"وتمت الإشارة بالمناسبة، إلى أن،"هيّا  !" هو عرض للدفع المسبق بدون التزام  يمنح لزبائن " أوريدو"، إمكانية استعمال بعض الخدمات الحصرية حتى بعد نفاد الرصيد، لاسيما: "إمكانية الدّق (biper) بدون رصيد، ولوج مجاني للفايسبوك وفوترة المكالمات بالثانية، علما أن شريحة «هيّا!" متوفرة للزبائن الجُدد بسعر 200 دينار فقط مع 100 دينار،  كرصيد أوّلي عبر كامل التراب الوطني في شبكة البيع لـ " أوريدو".
بإمكان زبائن " أوريدو " التحول نحو عرض «هيّا!" بتشكيل الرمز:  *500 #، أو الاتصال بالرقم 333 أو بالتنقل إلى فضاء " أوريدو"، أو محلات سيتي شوب. علاوة عن الدق (Bip) بدون رصيد، و الفايسبوك بصيغة مجانية و تسعيرة المكالمات بالثانية بعد الدقيقة الأولى، يمكن لزبائن «هيّا!" استعمال تعبئات  ماكسي"هيّا !" ابتداء من 1000دينار، بالإضافة للرصيد المُعبأ يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو " أوريدو" و الأنترنيت مجانا.
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى