التغيـــير لا يتأتى إلا من خلال انتخابـات تكرّس سيـــادة الشعـــب
قال أمس الأمين العام لحركة النهضة، محمد ذويبي عن اتحاد أحزاب النهضة، العدالة والبناء بأن الاستحقاقات التشريعية للرابع ماي، تعد موعدا لرسم خارطة جديدة تكرس إرادة الشعب، وأكد في تجمع نشطه مساء أمس بباتنة بأن الاتحاد قرر خوض غمار الانتخابات من أجل تغيير الخارطة السياسية في البرلمان والعمل  من أجل التخلص من التبعية للمحروقات وللخارج.
الأمين العام لحركة النهضة ، دعا المواطنين للتصويت بقوة خلال التشريعيات من أجل التغيير، مؤكدا بأن تحقيق التغيير لا يتأتى إلا من خلال الانتخابات التي تكرس سيادة الشعب، وأوضح ذويبي بأن نجاح الانتخابات بتغيير القوى السياسية سيغير الحكومة معتبرا عدم تغيير الوضع من طرف الهيئة الناخبة سيجعل دار لقمان على حالها على حد تعبيره.
وأضاف ذويبي بأن الانتخابات التشريعية تعد محطة مهمة وحاسمة في الظرف الراهن إذا ما أراد الجزائريون تغيير القوى السياسية وقال أيضا بأن الاتحاد برنامجه سيظل مستمدا من الحفاظ على رسالة الشهداء التي أكد بأنها ستظل مرجعا ومنطلقا مهما تغير الزمان.
كما قال ذويبي بأن الانتخابات ستكون مهمة للتصدي للفساد و بأن الاتحاد ينتظر من الانتخابات أن تفتح الأمل للجزائر خاصة في ظل ما تتوفر عليه من إمكانيات.
يـاسين/ع

الرجوع إلى الأعلى