أعلنت وزارة الدفاع الوطني أن مدرستي أشبال الأمة لكل من البليدة ووهران  قد حققتا نتائج "قياسية جديدة" في امتحان شهادة البكالوريا 2017 بنسبة نجاح بلغت 100 بالمائة.
وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أن دفعات مدارس أشبال الأمة هذا العام حققت نتائج ممتازة في امتحانات شهادة البكالوريا لدورة 2017، حيث حققت مدرستا أشبال الأمة للطور الثانوي بكل من البليدة ( تضم 201 طالب متفوق ) ووهران (67 طالب متفوقا) نتائج قياسية جديدة بنسبة نجاح 100 بالمائة حيث تحصل ثمانية (8)  أشبال من كلا المدرستين على شهادة البكالوريا مع الثناء، أي بمعدل أكثر من 18/20، و 121 شبلا  بدرجة جيد جدا، أي بمعدل يفوق 16/20 من مجموع مائتان وثمانية وستون (268)  متفوقا.
وتؤكد هذه، النتائج الممتازة – يضيف ذات البيان، المستوى الراقي، الذي تتميز به  مدارس أشبال الأمة وكذا اجتهاد وتفاني الأشبال في التحصيل العلمي والجهود  الجبارة للإطارات الساهرة عليهم والوسائل والإمكانات البشرية والمادية  والبيداغوجية التي سخرتها قيادة الجيش الوطني الشعبي.
وحرص نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني  الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، على تقديم تهانيه وتقديره لكل الناجحين وللإطارات الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج المشرفة.
ع.أ

الرجوع إلى الأعلى