بطاقة بيومترية للفنان قريبا
كشفت العضو في المجلس الوطني للفنون و الثقافة ، الممثلة نوال زعتر، أن وزارة الثقافة ستشرع قريبا في تحويل بطاقة الفنان إلى بيومترية إلكترونية، ما يضمن تسهيل الكثير من مهام و نشاطات هذه الفئة.
و كشفت زعتر للنصر، بأن العملية التي ينتظر أن تشمل كافة الفنانين ممن تحصلوا على بطاقاتهم الفنية الكلاسيكية ستكون قريبا، مضيفة بأن المشروع يعتبر أول ثمرة للمجلس الذي ينتظر أن يحظى بتوسيع في المهام قد تتجاوز مهمة دراسة الملفات المودعة و المصادقة عليها من أجل منح بطاقة الفنان لطالبيها.
و كشفت نوال زعتر، بأنها تنتظر الفصل قريبا في مشروع سلسلة اجتماعية، تسلط الضوء على قضية الحرقة، أين تروي قصة أم تعاني بعد هجرة ابنها غير الشرعية، لتقرر اللحاق به عبر مغامرة على متن باخرة، أين تلتقي الأم نوال زعتر بطباخة الباخرة الممثلة الوهرانية بختة، و تواصل مغامرة ينتظر أن يشاركها فيها أيضا الممثل حميد عاشوري.
نوال زعتر التي أكدت أن لقاءات كثيرة جمعتها بمنتج السلسلة، كشفت من جانب آخر عن مشروع مماثل قالت بأنه لا يزال محل دراسة لأجل التوصل إلى اتفاق يضمن إنتاج العملين اللذين سيكونان في وقت واحد و تحضيرا لعرضهما خلال شهر رمضان.

إيمان زياري

الرجوع إلى الأعلى