عاتبت الفنانة السورية جمانة مراد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، الجمهور من خلال منشور خاص جاء بعد ساعات قليلة من نشرها لصورة تجمعها بالفنانة الجزائرية الكبيرة شافية بوذراع التقطتها خلال مشاركتها في حفل اختتام مهرجان وهران السينمائي، لكن الصورة لم تحظ بالكثير من الإعجاب ولم تحقق عددا كبيرا من التعليقات الايجابية، كما ذهب البعض حد التجريح و المساس بالفنانة الكبيرة الشهيرة باسم لالة عيني، وهو ما استهجنته الفنانة السورية.
وكتبت جمانة مراد بعد ساعات قليلة من نشر الصورة على حسابها، « من المحزن  و المؤسف أن تكون هنالك فئة قليلة تعلق على صورتي مع قامة و هامة مثل السيدة شافية، سيدة ناضلت و جاهدت و هي أيضا زوجة شهيد  و حققت ما يحلم به الكثيرون على مدى خمسين عاما و هذا أكبر من عمر الكثيرين ، و من يعلق بالسوء يدل على أصل صاحب التعليق، لأن كل وعاء بما فيه ينضح. لذلك و لكل ما تقدم أرجو احترام تاريخ الفنان المناضل، و أخيرا و ليس آخرا فلتقل خيرا أو لتصمت».
 و قد ردت الفنانة السورية بحزم على كل التعليقات السلبية التي نشرها البعض، قبل أن تقوم بنشر النص المذكور، لتعود مجددا و تنشر صورة سيلفي لها من المهرجان، و هي ترتدي الكاراكو العاصمي، لكن بتصميم عصري أنيق، أرفقتها بتعليق « شو رايكم باللوك»، وهي الإطلالة التي لاقت الكثير من الإعجاب من جمهورها.                        
ن.ط

الرجوع إلى الأعلى