حبس شاب اعتدى على والده بأم البواقـي

التمس أمس الأول ممثل النيابة العامة بمحكمة أم البواقي الابتدائية، تسليط عقوبة 5 سنوات سجنا في حق الشاب (ب.ر) 28 سنة الذي أودع رهن الحبس المؤقت عن جرم الاعتداء بالعنف على أحد الأصول.

الشاب المتزوج والأب لطفل ومن خلال ملف القضية الذي طرح في جلسة المحاكمة، يقطن مع والده في سكن واحد على مستوى حي النصر، ومسبوق قضائيا في قضايا مماثلة تتعلق بتهديد الأصول، حيث أدانته المحكمة نفسها في وقت سابق بعقوبة عام حبسا نافذا بعد أن حرك والده ضده 3 قضايا.

الوالد الضحية المسمى (ب.ج) وبكل حرقة تحدث عن شتى أنواع الضرب التي يتفنن فيها ابنه عند رجوعه لسكنه، ومن خلال الضحية فابنه وعندما يكون مدركا لأفعاله لا يعتدي عليه ولا يشتمه، غير أنه وفي كل مرة يتناول فيها المشروبات الكحولية يعتدي عليه بالضرب المبرح على غرار ما حصل له سنة 2009 أين بتر له جزءا من أصبعه، وفي المرة الأخيرة اعتدى عليه برأسية ما تسبب في إسقاط أحد أسنانه، بفعل مناوشات حصلت بينهما بعد استفسار الأب منه عن السبب الذي دفعه لبيع ثلاجة المنزل، وهي الحادثة التي منحه الطبيب الشرعي عنها عجزا عن العمل بـ4 أيام.

الوالد وبنبرة من الأسى قال أن حفيده تقدم منه عشية المحاكمة واستفسره عن مصير والده الموقوف، ما جعله يعود للصفح عنه أمام المحكمة التي أرجأت الفصل في القضية .

 أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى