كاميليا ورد تنطلق في مسيرتها الفنية بـ "ساحر"
أطلقت المشتركة الجزائرية في برنامج "آراب أيدل" في موسمه الرابع ، أول أغنية في مسيرتها الفنية، بعنوان " ساحر"، و قد حققت أكثر من 27 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من إطلاقها.
 أغنية الفنانة كاميليا ورد تنتمي إلى الطابع العاطفي و قد أدتها بمزيج من اللهجات أبرزها الجزائرية و الخليجية، و تصف من خلالها جاذبية و سحر الشاب الذي أوقعها في حبه، و قد تهاطلت التعليقات فور إطلاقها للأغنية التي نالت إعجاب جمهورها، حيث وصفوا أداءها بالرائع، و قالوا بأنها " وفقت في مزج اللهجات".
  و جاء في مطلع الأغنية
 "ساحر حبيبي ساحر .. يلعب على المشاعر..
و الله و الله و الله يلعب حبيبي على المشاعر..
أحب أقلك إني ..هايم و تهت مني..
ما خذني مني ليه ..غرامي ما ينوصف..
ساحر حبيبي ساحر ..أويلي يا عباد الله..
اغزالي ديالي...  مختلف اغزالي".
 الأغنية من ألحان أحمد عبده و كلمات علي الغامدي ،  و التوزيع الموسيقي و الإشراف لرأفت مكس و الميكساج لعبد الله عبد المجيد و الإشراف الإعلامي لأيمن يوسف. جدير بالذكر أن كاميليا ورد سبق لها و أن شاركت في أغنية رياضية حماسية للمنتخب الوطني الجزائري، رفقة رضا سيتي16 و رضا سيكا بعنوان "الله عليكم يا  ولاد بلادي"، و قد شاركت أيضا في كتابة كلماتها. و تعتبر كاميليا المشتركة الجزائرية الوحيدة التي شاركت في العروض المباشرة للموسم الرابع لبرنامج "آراب أيدل" الذي بثته قناة " أم بي سي 1"، و قد صنع خروجها من البرنامج ضجة إعلامية كبيرة، و ذلك بعد أن اتهمت كاميليا المطربة أحلام بالتحيز و العنصرية،  كما أن الجمهور ندد بالتجاوزات التي تحدث في البرنامج و بانحياز اللجنة لمشتركين بعينهم على حساب آخرين.                                                                         

أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى