أمــل حجـــازي تعـــود للفــن بالأغنيـــة الديــــنية
نشرت أول أمس الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، عبر حسابها على فايسبوك مقطعاً مصوّراً، لأدائها أنشودة «رقّت عيناي شوقاً» للفنان ماهر زين بمناسبة المولد النبوي الشريف، و استطاعت أن تحقق بها عودة قوية، إذ تعدى عدد مشاهدات المقطع 63 ألف مشاهدة في غضون يومين، على فايسبوك، مقابل 100 ألف على يوتيوب.
وقالت أمل حجازي في تعليقها على الفيديو الذي ظهرت فيه من داخل غرفة التسجيل، رفقة الفنان و الملحن اللبناني حسام الصعبي «مبارك علينا و عليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد «.
وحظي أداء أمل حجازي في النشيد بإعجاب الكثيرين الذين أشادوا بها، و أثنوا على التزامها، بالمقابل أرسلت هي إلى محبيها رسالة مفادها «لن أغيب عنكم كثيرا، لكن سأعود بأسلوب جديد».
جديرٌ بالذكر أنّ الفنانة اللبنانية أمل حجازي أعلنت اعتزالها الفن و ارتداء الحجاب، في سبتمبر الماضي، مؤكدةً أنّ هذا القرار كان في يوم عرفة.
 وفي أول ظهور لها بعد ارتداء الحجاب، قالت أن القرار لم يأخذ منها وقتا، وكان سهلاً بالنسبة إليها، مضيفةً أنّها استغرقت 10 دقائق فقط في التفكير فيه، رغم أنها كانت تحضر لألبوم جديد مع «روتانا»،  معلقة « إنّ الحجاب هو الهداية التي يرسلها الله للشخص المؤمن» ،  لافتةً إلى أنها لن تعتزل الفن، لكنها ستعتزل نوعا معينا من الأغاني و تتفرغ للأغاني الإنسانية
و الدينية.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى