تساؤلات حول مصير 767  وحدة من"كناب إيمو" لم توزع
يتساءل مكتتبو عدل 2 بقسنطينة،  عن مصير حصة السكنات الفائضة عن «كناب ايمو» و «عدل 1»، بالمدينة الجديدة علي منجلي و المقدرة بأكثر من 700 سكن،  وهل سيتم توزيعها على المكتتبين الجدد ، في وقت رجحت بعض المصادر أن يتم عرضها للبيع الحر.
و فتحت الحصة الفائضة من مجموع سكنات «كناب إيمو» و «عدل 1»، بعد إجراء القرعة على المكتتبين خلال الأسبوع الماضي، باب التساؤلات حول الصيغة التي ستوزع من خلالها هذه السكنات، التي يبلغ عددها حسب ما كشفت عنه مصادرنا 767 سكن، من فئة 3 و 4 غرف، يقع معظمها على مستوى الوحدة الجوارية 18.
و روجت بعض الأخبار خلال اليومين الماضيين، و بالأخص عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يتم توزيع فائض السكنات على مكتتبي عدل 2، و هو ما أدى إلى طرح العديد من التساؤلات وسط المكتتبين، حول الصيغة التي سيتم من خلالها توزيع هذه السكنات، و ذلك في غياب أي أخبار مؤكدة.
فيما ذكرت بعض المصادر على مستوى المديرية الجهوية لبنك التوفير و الاحتياط «كناب بنك» بقسنطينة، بأن السكنات ستعرض للبيع الحر، حيث سيكون بإمكان الراغبين في شراء سكن، إيداع ملفاتهم على مستوى المديرية، بمجرد إعلان مصالح هذه الأخيرة عن الخبر بشكل رسمي، في حين لم نتمكن من الحصول على معلومات رسمية من «كناب بنك».
بالمقابل فقد أكد مدير وكالة عدل بقسنطينة، بأنه لم يرد أي قرار رسمي يفيد باستفادة مكتتبي عدل 2 من فائض سكنات «كناب إيمو»، و لم ينفي في الوقت ذاته إمكانية حصول هذا الأمر، مشيرا إلى استعداد مصالحه لإعداد قائمة من مكتتبي عدل 2، في حال صدور قرار في هذا الشأن.
من جهة أخرى، فقد شرع العديد من المكتتبين في سكنات «كناب إيمو» و «عدل 1»، في محاولات لتغيير أماكن الشقق التي حصلوا عليها، و ذلك من خلال إجراء مبادلات، على الرغم من أنهم لم يستلموا المفاتيح بعد.

عبد الرزاق.م

الرجوع إلى الأعلى