مـقـاول يـرهـن اسـتــلام 80 مسكنـا بالجزار في باتنـة
تسبب غياب المقاول لاستكمال ما تبقى من أشغال بالسكنات الاجتماعية ببلدية الجزار جنوب ولاية باتنة، في تأخر استلام 80 مستفيدا من شققهم منذ فترة قاربت سنة بعد تاريخ إعلان أسمائهم ضمن قائمة المستفيدين من حصة 210 سكنات عمومية إيجارية.
حيث استفاد 130 شخصا من مفاتيح شققهم، إلا أن البقية تأجل الوضع بالنسبة لهم، مما تسبب في استمرار معاناتهم. و حسب تصريحات عدد منهم، فإن هذا التأخر حرمهم من الفرحة و استغلال سكناتهم، كما أن سبب التأخر يعود إلى المقاول الذي لم يستكمل الأشغال المتبقية التي تتعلق بالتهيئة الخارجية و كذا ربط السكنات بشبكة الصرف الصحي.
و حسب مصادرنا، فإن المقاول انطلق في إتمام بعض الأشغال قبل مغادرته للورشة، ليترك معاناة العائلات المحرومة من السكن قائمة إلى وقت لاحق.
و قد ناشد المعنيون السلطات المحلية للبلدية و الدائرة، للتدخل لدى المقاول للضغط عليه من أجل استكمال الأشغال، حيث اعتصموا، صبيحة أمس، أمام مقر البلدية قبل توجههم إلى الدائرة و قد قدم رئيس الدائرة، وعودا لهم بحل مشاكلهم في أقرب وقت، في انتظار تدخل مصالح «الأوبيجيي» أيضا لاتخاذ التدابير اللازمة مع المقاول المكلف بالإنجاز.                       ب.بلال

الرجوع إلى الأعلى