رعيــــــة من النيجـــــر يذبـــح آخـــر أمــام ملعـــب 20 أوت بسكيكـــــدة
شهدت مدينة سكيكدة صباح أمس، وبالتحديد على الرصيف المقابل لملعب 20 أوت بمدينة سكيكدة، جريمة بشعة بطلها رعية من جنسية نيجيرية قام بنحر رفيقه بواسطة سكين من الوريد الى الوريد، تاركا اياه جثة هامدة تسبح في الدماء أمام مرأى مجموعة من الرعايا الأفارقة الذين صدموا لهولة الجريمة.
وحسب المعلومات الأولية التي تحصلنا عليها من مصادرنا الخاصة فإن أسباب الجريمة تعود إلى خلافات شخصية بين الضحية والجاني اللذين دخلا في مشادات كلامية ساخنة قبل أن يسل خنجرا ويذبح به صديقه.وقد تمكنت مصالح الأمن على الفور من توقيف الجاني في انتظار ما سيسفر عن التحقيق التي باشرته حول ظروف وأسباب الجريمة.
من جهة أخرى تمكنت مصالح الأمن يوم الخميس من العثور على جثة المسمى أحسن شبل 63 سنة مدفونا بمنطقة «لمحافر» قرب بلدية فلفلة بعد حوالي 10 أيام من اختفائه. وحسب مصادر مقربة من عائلة الضحية فإن الأخير كان يعمل بشركة سوناطراك وأحيلخرج على التقاعد منذ حوالي ثلاث سنوات، قد  اختفى عن الأنظار منذ حوالي عشرة أيام، بعد أن خرج من المنزل متوجها كعادته إلى أرضه الفلاحية  بالمكان المسمى «لمحافر»، و قد أثار تأخر عودته لبيته قلق العائلة التي قامت على الفور بتقديم بلاغ عن الاختفاء لمصالح الأمن التي باشرت تحقيقات معمقة، قبل أن تتوصل إلى فك لغز الاختفاء، حيث توصلت التحريات إلى أن جاره المسمى (ر. ب) 45 سنة ، هو من قام بقتل الضحية بواسطة فاس، ثم قام بدفنه محاولة منه لطمس معالم الجريمة واخفاء أي شبهة عنه. واستنادا إلى المصادر نفسها أن كل من الضحية والجاني سلفيان ويقيمان بجوار بعضهما.

  كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى