PUBANNASR PUBANNASR
الخميس 29 جوان 2017

فيما يحل ريال مدريد ضيفا على أتليتيك بيلباو

برشلونة على محك سيلتا فيغو  في الجولة الخامسة من الليغا
يتأهب فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، لمواجهة ربما تكون الأصعب له في الموسم الحالي حتى الآن، عندما يحل غدا الأربعاء ضيفا على سيلتا فيغو الذي حقق أفضل بداية له بالدوري خلال 17 عاما.
وحقق برشلونة الفوز في جميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري، معتمدا على الفعالية أكثر من التألق والعرض المبهر.
ويتطلع سيلتا فيغو إلى وضع بصمة بارزة، حيث يأمل في قطع سلسلة انتصارات برشلونة عندما يخوض مباراة الغد على ملعب استاد «بالايدوس» الذي يتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.
وقال إدواردو بريزو المدير الفني لسيلتا فيغو عقب الفوز على مضيفه أشبيلية: «بالطبع لا يمكنني أن أعد بأننا سنفوز على برشلونة، ولكن ما يمكنني أن أعد به هو أننا سنعمل بأعلى درجة من الجدية، ونصعب الأمور عليهم».
وقبل مباراة الفريقين في المرحلة الخامسة من الدوري، يتأخر سيلتا فيغو في المركز الرابع عن برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادلا واحدا مقابل أربعة انتصارات لبرشلونة.
ويحل أيضا ريال مدريد صاحب المركز الثاني ضيفا غدا على أتليتيك بيلباو الذي لم يحصد سوى ثلاث نقاط حتى الآن.
ويقود هجوم أتلتيك بيلباو، أريتز أدوريز الذي شارك من مقعد البدلاء ليسجل خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على فياريال 3 - 1 الأحد.
وقال أدوريز: «إنني أتطلع حقا إلى مباراة الأربعاء، دائما ما تكون الأجواء حماسية للغاية في استاد سان ماميس عندما يأتي ريال مدريد، الجماهير تدعمنا حقا في مواجهتهم».
ويتوقع عودة سيرخيو راموس قائد ريال مدريد بعدما غاب عن المباراة التي فاز فيها الريال على غرناطة 1 – صفر، بينما يستمر غياب دانيلو وخاميس رودريغيز بسبب الإصابات.
ولم تهتز شباك ريال مدريد حتى الآن في الموسم الحالي، حيث يكتسب كيلور نافاس المزيد من الثقة مع كل مباراة.
ويتطلع أشبيلية إلى تحقيق فوزه الأول عندما يحل ضيفا على لاس بالماس، ولم يحصد كل من الفريقين سوى نقطتين حتى الآن.
وفي مباريات أخرى غدا، يلتقي ليفانتي مع إيبار وملقة مع فياريال ورايو فاليكانو مع سبورتينغ خيخون.
بينما تفتتح الجولة اليوم بلقاء أتليتيكو مدريد مع خيتافي وريال سوسييداد مع غرناطة وفالنسيا مع إسبانيول، وتختتم المرحلة بمواجهة ريال بيتيس مع ديبورتيفو لاكورونا الخميس.