كشفت تقارير صحفية اعلامية أن نادى ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يرفض التفريط في خدمات لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، كونه يبقى أحد العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة الأخيرة.

   ويتصدر نادي ريال مدريد ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 75 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة، الوصيف قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

 و بهذا الخصوص، اوضحت صحيفة "ماركا " الإسبانية أن " فينيسيوس جونيور وريال مدريد واضحان في العلاقة بينهما خاصة أن اللاعب يعتبر ريال مدريد بيته الرئيسي ولا يرغب في الرحيل عن الفريق مطلقا".

    وأشارت إلى أن عرض باريس سان جرمان الذي قدمه للبرازيلي البالغ 200 مليون يورو لن يغير رأي أي من الطرفين، حيث لن يستمع فينيسيوس ولا ريال مدريد إلى أي عروض.

    وشدد نفس المصدر، على أن ريال مدريد يشير إلى الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ مليار يورو باعتباره الخيار الوحيد لأي نادي مهتم بضمه.

  وكان فينيسيوس جونيور قد حصد جائزة أفضل لاعب في صفوف النادي الملكي لشهر مارس، وشارك في 3 مباريات مع فريقه في البطولة الإسبانية، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا واحدا.

    ولعب الريال 4 مباريات في شهر مارس في البطولة الإسبانية، بدأها بالتعادل 2-2 أمام فالنسيا، ثم الفوز على سيلتا فيغو 4-0 و أوساسونا 4-2، و أتلتيك بيلباو 2-0 وهو اللقاء الذي تغيب عنه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

    وخاض فينيسيوس 20 مباراة في البطولة مع الريال الموسم الجاري، سجل فيها 12 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة .

وأج

الرجوع إلى الأعلى