تصب الحسابات الأولية للجولة الـ20 لبطولة الجهوي الأول، لرابطة باتنة في رصيد الرائد شباب بوجلبانة المرشح  لتعزيز مكانته، من خلال استضافته اتحاد طولقة، صاحب الصف الخامس في مباراة تبدو على الورق في متناول أصحاب الأرض رغم قدرة الضيوف على الصمود، حيث ستجعلها كتيبة المدرب بورابحة محطة لمواصلة التألق، وإثبات الذات، خاصة وأن الوصيف أمل مروانة  سيكون على المحك خارج القواعد في ديربي أوراسي مثير أمام ترجي أريس، ما يرشح لاتساع الفارق بين الفريقين، والمقدر حاليا بنقطتين. فالصفراء التي تعيش مشاكل داخلية بفعل تهديدات اللاعبين بالمقاطعة على خلفية مستحقاتهم المالية، لا تملك خيارا آخر عن العودة بالزاد كاملا  للبقاء في رواق السباق والتطلع لمزاحمة قائد القافلة، إدراكا منها بأن أي إخفاق، سيقلص من حظوظها الأمر الذي يجعل مؤشر التنافس يبلغ ذروته في هذه القمة المحلية.
تماما كما هو حال الملاحق الثاني شباب قايس، المقبل على سفرية شاقة تقوده إلى راس الميعاد أين سيجد في استقباله «مستقبل»، عازم على التخلص من متاعبه ومغادرة منطقة الخطر، ومن ثمة تثمين صحوته.
وفي الوقت الذي يسعى نجم أولاد دراج المتواجد في المركز الرابع للاستثمار في معاناة ضيفه أمل الزوي لضخ ثلاث نقاط في رصيده والاقتراب أكثر من البوديوم، ستطغى أجواء العطلة على اللقاءات التي ستكون فيها أندية وسط الترتيب طرفا، في مقدمتها مواجهة أهلي البرج وأولمبي المسيلة المعفيان من كل الحسابات. وعلى العكس من ذلك، فإن القاعدة الخلفية مرشحة لأن تعرف تنافسا كبيرا عن بعد، لتفادي مرافقة أمل سيدي خالد الذي حجز أولى تأشيرات النزول، حيث يعد سريع بلعايبة أكبر المهددين من خلال المهمة التي تنتظره في برج غدير أمام الشباب المحلي، إلى جانب وفاق المسيلة المطالب بطرح كل أوراقه لاجتياز عقبة ضيفه نجم البرج والخروج من النفق المظلم.             
        م ـ مداني

برنامج المقابلات(الجمعة سا 15)
البرج(20 أوت 55): أهلي البرج - أولمبي المسيلة
خنشلة(حمام عمار): شباب بوجلبانة - اتحاد طولقة
أولاد دراج(ملعب بلدي): نجم أولاد دراج - أمل الزوي
المسيلة(خالفة): وفاق المسيلة - نجم البرج
راس الميعاد(ملعب بلدي): م. راس الميعاد - شباب قايس
أريس(ملعب بلدي): ترجي أريس - أمل مروانة
السبت(سا 15)
برج غدير(شتوح): شباب برج غدير - سريع بلعايبة
أولاد جلال(ملعب بلدي): أمل سيدي خالد - أ. سيدي عيسى(أجل)

الرجوع إلى الأعلى