يطمح اتحاد بسكرة في لقائه سهرة الغد أمام الضيف مولودية وهران، مواصلة المغامرة في مسابقة كأس الجمهورية، من خلال كسب تأشيرة التأهل لعودة الاستقرار للمجموعة، بعد تعثر الجولة الأخيرة.
ولم يخف لاعبو الفريق تفاؤلهم بقدرتهم على تجاوز عقبة الضيوف، وقال بعضهم في حديثهم للنصر: "مواجهة الكأس لن تخرج عن إطارها وتقاليدها، وهم جاهزون للعب وتقديم كل ما يملكون بغية تحقيق الهدف المنشود، لإسعاد أنصارهم رغم صعوبة المهمة".
ولتحقيق ذلك، يعتزم المدرب منير زغدود إحداث بعض التعديلات على مستوى التشكيلة الأساسية، بإشراك بعض العناصر التي يراها تناسب خياراته في هذه المواجهة، وقادرة على كسب ورقة التأهل للدور المقبل.
وستشمل هذه التغييرات الخطوط الثلاثة، وفي هذا السياق سيقوم بإشراك الحارس أسامة ملالة، مكان أحمد عبد القادر، بسبب الخطأ الذي ارتكبه في لقاء اتحاد العاصمة، والذي كلف فريقه هدفا وخسارة قاسية، على أن يشرك طارق عدوان مكان حمزة سالم أو عادل لخذاري، وعلى مستوى وسط الميدان  يراهن المدرب على حمزة وناس مكان شريف صيام الذي لم يقنع بدوره في المواجهة الفارطة، كما ينتظر أن يقحم ثامر نزار أساسيا مكان رياض رحمون بهدف تعزيز حظوظ الفريق في  خطف ورقة التأهل للدور القادم
وتحسبا لهذا الموعد الهام، ركز زغدود في الحصص التدريبية بشكل كبير على الجانب النفسي، لتحرير رفقاء ناصر خوالد من جميع الضغوطات، بعد الخسارة الأخيرة .
وفي حديثه مع اللاعبين، شدد مدرب الاتحاد على ضرورة الظفر بالتأشيرة وحذرهم من الإخفاق حيث طالبهم بالمحافظة على أعلى درجات التركيز وأخذ الأمور بالجدية اللازمة، انطلاقا من رغبة الإدارة في الذهاب بعيدا ولما لا الوصول إلى الدور النهائي.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى