المدرب يسعد يتراجع عن الاستقالة و الإدارة تجتمع اليوم
تراجع المدرب لطفي يسعد أول أمس؛ عن قرار الاستقالة من على رأس العارضة الفنية لفريق ترجي قالمة، مستجيبا في ذلك لطلب المسيرين، الذين الحوا على ضرورة مواصلة مهامه، على أمل النجاح في إنقاذ الفريق من السقوط إلى قسم ما بين الرابطات.
وأكد الرئيس المؤقت للنادي رضا حزام، بأن لطفي يسعد وافق على البقاء كمدرب لترجي قالمة، رغم تأثره الشديد بالموقف الذي عايشه بعد إنتهاء المباراة الأخيرة أمام جمعية عين مليلة، لكن ظروفا عائلية قاهرة دفعت به- على حد قول محدثنا-، إلى طلب ترخيص من الإدارة للغياب عن التدريبات إلى غاية ظهيرة اليوم، و عودته ستكون رسمية.
إلى ذلك فقد تكفل المحضر البدني عبد العالي سحري بالإشراف على حصة الاستئناف عشية أمس الأول الأحد، رفقة مدرب الحراس جمال الدين عثامنية، علما و أن هذه الحصة عرفت غياب العديد من اللاعبين، على خلفية التصرفات التي قامت بها مجموعة من الأنصار الغاضبين تجاههم داخل حجرات تبديل الملابس، عقب المباراة أمام جمعية عين مليلة.
على صعيد آخر برمج أعضاء المكتب المسير جلسة عمل صباح اليوم الثلاثاء، ستخصص لتوضيح الرؤية حول مستقبل الفريق من الناحية الإدارية، سيما و أن الرئيس عمر محمداتني تمسك بقرار الاستقالة، راميا بذلك الكرة إلى معسكر الجمعية العامة و السلطات المحلية على حد سواء.
فرطاس/ ص

الرجوع إلى الأعلى