اللاعبون يطالبون بمستحقاتهم قبل الديربي
أعرب لاعبو اتحاد عين البيضاء عن أملهم في تسوية وضعيتهم المالية قبل نهاية الأسبوع الجاري، مثلما وعدت به لجنة التسيير المؤقتة، حسب ما كشف عنه أمس للنصر المدرب سعيد بلعريبي، موضحا بأن طلب اللاعبين مشروع بعد أن نفذ صبرهم، مشيرا في ذات السياق إلى أن صرف المستحقات من شأنه أن يبعث الروح التنافسية، في ظل صعوبة المهمة في الديربي المنتظر يوم الجمعة أمام اتحاد الشاوية.
بلعريب، حتى وإن أبدى بعض المخاوف من انعكاسات عدم تجسيد الإدارة لوعودها على نفسية اللاعبين، إلا أنه جدد مطلبه بضرورة مضاعفة الجهود للحفاظ على الأجواء التفاؤلية السائدة والروح الجماعية: «آمل في التخلص هذا الأسبوع من إشكالية المستحقات، لأنني صراحة شعرت ببروز ملامح الإحباط، وفقدان الرغبة في اللعب وسط اللاعبين قبل مباراة الشاوية. وأنا على يقين من أن الإدارة ستكون عند وعدها إن أرادت تفادي حدوث الانكسار». واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن اللاعبين يدينون بأجرة 5 أشهر بالإضافة إلى منحتين، ما يعكس- كما قال- صبرهم وتفهمهم لوضعية الفريق من الناحية المالية.
من جهة أخرى كشف بلعريبي أن التحضيرات لديربي الولاية الرابعة تجري في ظروف حسنة، معتبرا استعادة اللاعبين بوخالفة وبوفنارة في هذا الموعد، بإمكانها أن تمنح للطاقم الفني حلولا إضافية وخيارات أوسع، رغم الغياب المتواصل لبوسنة بداعي الإصابة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى