الـموك تـواجــه خنشلــة في غيــاب عدة ركــائز
تواجه تشكيلة مولودية قسنطينة عشية الغد بملعب عبد المالك رمضان الضيف إتحاد خنشلة، في غياب عدة ركائز أساسية، على غرار الثلاثي باشا و طيوب و حمزة بلال المصابين، بالإضافة إلى وسط الميدان عاتق الذي قاطع تدريبات الفريق منذ عدة أسابيع لأسباب تبقى مجهولة.
و يعول المدرب محمد بلعرج على الروح المعنوية التي تتمتع بها التشكيلة مؤخرا، عقب نجاحها في العودة بالفوز من خارج الديار، أمام وفاق القل في الجولة الماضية، ضف إلى ذلك التطمينات التي تحصل عليها رفاق فرحات أيوب من طرف مدير الشبيبة و الرياضية، الذي أكد بأن هيئته ستعمل جاهدة من أجل وضع الموك في أحسن الظروف.
و يطمح بلعرج لقيادة الموك للتقدم أكثر في سلم الترتيب العام، خاصة و أنه سيستفيد من عودة بعض الأسماء المهمة، في صورة المهاجم لطرش الذي استنفذ العقوبة، التي حرمته من التواجد أمام القل في الجولة الماضية، فضلا عن بلحاجي الذي تخلص من الإصابة، دون نسيان الحارس عياشي العائد من تربص المنتخب العسكري.    
و أكد بلعرج في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه سيفي بالوعد الذي قطعه للأنصار، والمتمثل في البقاء على رأس العارضة الفنية للموك إلى غاية نهاية الموسم، رغم عدم وفاء السلطات بوعودها: “نحن نبحث عن انتصار جديد، رغم كافة المشاكل والعراقيل التي نتخبط فيها، نحن نقدم في نهاية موسم ممتازة، وحتى الفرق التي هي بصدد إنفاق أموال معتبرة لم تحقق نتائجنا. على العموم نبحث عن انتصار جديد عند استضافة اتحاد خنشلة هذا الأسبوع، لا لشيء سوى لإسعاد أنصارنا الذين وعدتهم بالبقاء معهم إلى غاية نهاية الموسم”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى