حققت حمراء عنابة فوزا صعبا على حساب أمل مروانة، بفضل الهدف الوحيد للمهاجم بن فيالة، ما مكن «الحمراء» من تذوق طعم الانتصار، رغم أن «الصفراء» كانت قريبة من العودة بالتعادل، لولا براعة الحارس كحول، الذي أنقذ مرماه من 3 أهداف محققة في الدقائق الأخيرة، ليحرم فريقه السابق من نقطة كانت مستحقة.
البداية كانت حذرة من الجانبين، بدليل أن أول فرصة جادة سجلت بعد مرور 12 دقيقة، لما سدد القائد تلبي  قذفة قوية، وجد الحارس منصوري صعوبة كبيرة في إخراجها إلى الركنية.
وانتظر العنابيون الدقيقة 26 قبل تجسيد تفوقهم، بعد ركنية تلبي استغل على إثرها رأس الحربة بن فيالة سوء تموقع دفاع الأمل، ليسكن الكرة شباك منصوري بقذفة قوية، حيث كان متحررا من المراقبة على مستوى القائم الثاني.
هدف حرر المحليين، لكن افتقارهم للجرأة الهجومية، حال دون تسجيل فرص سانحة للتهديف، رغم اعتماد تلبي، حرحوز ومصدق القذف من خارج المنطقة، في محاولة لمضاعفة النتيجة.
«فيزيونومية» المقابلة تغيرت خلال المرحلة الثانية، لأن العناصر «المروانية» رمت بكل ثقلها في الهجوم بحثا عن هدف التعادل، وكان  شرارة قريبا من الوصول إلى المبتغى في الدقيقة 59، إثر عمل جماعي أنهاه شواطي بتمريرة ميليمترية إلى زميله شرارة، الذي سدد قذفة قوية، إلا أن براعة الحارس العنابي منعت الكرة من دخول الشباك.
باقي فترات اللقاء سارت على وقع سيطرة طفيفة للزوار، مقابل تراجع اشبال المدرب هلالة إلى الدفاع، سعيا للمحافظة على التفوق، و لو أن لاعبي «الصفراء» و مدربهم فلاحي أحتجوا في العديد من المناسبات على قرارات الحكم المساعد الثاني سيفوني، مما أستوجب تدخل الحكم الرئيسي فصيح لتهدئة الأوضاع على مستوى دكة بدلاء «الصفراء»، في الوقت الذي تكفل فيه حارس حمراء عنابة كحول بمهمة الدفاع عن مرارة بفضل خبرته الطويلة، لأن شبانة كاد أن يعدل النتيجة في الدقيقة 82، كما أهدر شرارة فرصتين ثمينتين أمام براعة زميله السابق كحول.          ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى