أشهرت إدارة نجم مقرة سلاح التهديد باتخاذ إجراءات ردعية تجاه اللاعبين، في ظل بروز حالة من التراخي والتهاون وعدم الشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، مستدلة في ذلك بما حدث في اللقاء الأخير أمام اتحاد واد أميزور، أين كاد الفريق يدفع فاتورة الاستهزاء بالخصم.
رئيس النجم عز الدين بن ناصر أكد للنصر بأن القانون الداخلي سيكون من هنا فصاعدا القاسم المشترك بين مختلف الأطراف، موضحا أن الإدارة ترفض كل ما من شأنه أن يلحق أضرارا بالفريق:” لقد لاحظنا نوع من التساهل لدى اللاعبين في اللقاءات الرسمية واستصغار الفرق المنافسة، وهو ما نرفضه، لأننا كدنا ندفع الثمن في مباراة أميزور أين كنا متفوقين بثنائية، قبل أن يعدل الضيف النتيجة وجانبنا الهزيمة لولا توقيعنا هدف الفوز في اللحظات الأخيرة وهذا كله بسبب التهاون”.
وفي سياق متصل، اعتبر بن ناصر البطاقات الحمراء التي باتت تشكل عملة الفريق، بعد مرور 5 جولات فقط، أمر لا يمكن السكوت عليه، مشيرا إلى أن النجم صار عرضة للبطاقات بلونيها:” ما لا نتقبله هو كثرة البطاقات الحمراء في بداية هذا الموسم. لذلك، قررنا عقد اجتماع مع اللاعبين لوضع كل واحد منهم أمام مسؤوليته، لأنه لا تسامح مع أي كان مستقبلا”.
إشهار سيف الحجاج في وجه اللاعبين، يأتي كذلك في سياق مساعي الإدارة للتحكم في زمام الأمور، وضمان الانضباط وسط المجموعة، حسب بن ناصر الذي اعتبر بأنه لا يمكن لأي كان فرض منطقه على الإدارة، في ظل وجود تعداد ثري.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى