دفعنا ثمن الأخطاء الفردية أمام عنابة
أكد بدر الدين فلاحي مدرب أمل مروانة أن الأخطاء الفردية كانت السبب المباشر في اكتفاء فريقه بنتيجة التعادل أمام اتحاد عنابة، موضحا للنصر أن الأمل كان بإمكانه الظفر بالنقاط الثلاث، لو لا نقص التركيز و بعض الهفوات منها ركلة الجزاء التي سمحت للمنافس بخطف هدف السبق:” صراحة جانبنا الفوز في ظل الفرص الكثيرة التي ضيعها اللاعبون الذين خانتهم الفعالية. كما أن ضربة الجزاء التي تسبب فيها الحارس حتى و إن كانت قاسية في نظري، إلا أنها أثرت على معنويات اللاعبين. عموما أنا راض على التحسن الذي طرأ على التشكيلة، رغم بقاء بعض النقائص و السلبيات التي نسعى لمعالجتها”.
من جهة أخرى، طمـأن فلاحي الأنصار على مستقبل الصفراء، مبرزا قدرة الفريق على التدارك و العودة إلى الواجهة، مشيرا إلى أن قلق المشجعين سابق لأوانه:” بكل تأكيد، الفريق في تحسن مستمر، ونحن نعمل على معالجة الثغرات، و أنا على يقين من أن الأمل سيعود تدريجيا إلى الواجهة، شريطة تكثيف العمل و وضع الثقة في اللاعبين والطاقم الفني، ما يجعلني أقول بأن قلق الأنصار سابق لأوانه”.
وانطلاقا من هذا الإخفاق، يجمع المحيط العام للفريق على أن كتيبة فلاحي أثبتت عجزها عن الاهتداء للنتائج الإيجابية، بعد أن اكتفت بفوز واحد في الجولة الأولى أمام أمل شلغوم العيد، وهو الأمر الذي اعتبره الرئيس ميدون امتدادا لوضع مالي صعب و مرشح للتعقيد أكثر، مبرزا درجة المعاناة وانعكاساتها على مشوار الفريق:” لا يمكن انتظار أكثر مما حصده الفريق لحد الآن، لأننا نسير الفريق بدون أموال، وفي غياب المساعدات الضرورية من السلطات العمومية المطالبة بتحمل مسؤولياتها”.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى