أعاد فوز شباب جيجل أول أمس على فريق اتحاد الأخضرية، أجواء الفرحة وسط أنصار النمرة، خصوصا في ظل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق، من غياب للاعبين القاطنين خارج الديار، و استقالة كلا من الرئيس بن حبيلص صالح ، والمدرب شيحة.
وأشار مساعد المدرب بولفراد الصديق بأن اللقاء كان صعبا للغاية، خصوصا مع غياب 13 لاعبا من خارج الديار، الأمر الذي جعله يستعين بثلاثة لاعبين من الأوسط، وذكر المتحدث بأن إمكانية الفوز تبقى قائمة مهما كانت الظروف، لكون الشباب يملك تشكيلة في المستوى، تستطيع مواجهة الصعاب، مؤكدا بأن الفوز بعث بصيص الأمل، بعد أن فقد طيلة الأسبوعين الماضيين، مشيرا بأن النتيجة الإيجابية داخل الديار، ستدعم حظوظ البقاء، والسعي للتنافس على المراتب الأولى، إذ ما تم القضاء نهائيا على المشاكل الموجودة في الفريق.
وأكد بولفراد بأنه سيواصل قيادة النمرة إلى غاية انعقاد الجمعية العامة للفريق، مشيرا بأنه سيعمل على تحقيق نتائج أفضل، والوصول بالفريق إلى بر الأمان.
للإشارة فإن الجمعية العامة الاستثنائية المنعقدة نهاية الأسبوع لم تفرز نتائج محددة، خصوصا بعد رفض “الديجياس” استقالة رئيس الفريق، قبل تقديم التقريرين الأدبي و المالي، والمصادقة عليهما من قبل الجمعية العامة، ليتم تشكيل لجنة إنقاذ، لتسيير شؤون النمرة في المرحلة المقبلة، بعد إلحاح بن حبيلص على الاستقالة.
ك ـ طويل

الرجوع إلى الأعلى