أكد سمير بن كنيدة مدرب جمعية أولاد زواي في حديثه للنصر عن انسحابه من العارضة الفنية للفريق، بعد لقاء اتحاد الحجار الجمعة المقبل مهما كانت النتيجة، و  هذا لتفرغه لانتخابات رئاسة رابطة قسنطينة الجهوية التي ترشح لرئاستها رسميا.
كما عبر بن كنيدة عن ارتياحه للظروف التي يعيشها الفريق حاليا، و قال بهذا الخصوص: “ في الحقيقة لست قلقا على الفريق، فهو بين أياد أمينة، مضيفا أنه يوجد مدربون أكفاء يعملون حاليا في العارضة الفنية، في صورة كلا من محمد حليمي و سليم درالي بالإضافة للمسيرين كمهني محفوظ و بهاز، و أنا متأكد أن الفريق سيعود بقوة معهم رغم رحيلي عنه”.
و بخصوص برنامج التحضيرات لأول لقاء من مرحلة العودة، أمام اتحاد الحجار يقول مدرب أولاد زواي :” قمنا ببرنامج تحضيري مكثف خلال فترة توقف البطولة، و سنختمه بمقابلة اليوم في عين مليلة أمام جمعية عين كرشة (الحديث جرى صبيحة أمس)، و كل الظروف مهيأة للفوز على الحجار الأسبوع المقبل”.
و ختم بن كنيدة حديه بشكر اللاعبين الذين تجاوبوا معه خلال الفترة التي أشرف فيها على الفريق، و خصوصا من الناحية الانضباطية و احترام المواعيد على حد قوله، و تمنى أن يختم مشواره مع الجمعية بفوز على الحجار.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى