أحرقت جمعية الخروب آخر أوراقها في سباق الصعود بعد تكبّدها خسارة في عنابة، أمام الحمراء في مباراة شهدت سيناريو دراماتيكي في الأنفس الأخيرة.
المباراة شهدت دخول لاعبي الحمراء مباشرة في صلب الموضوع، حيث لم تمر سوى 7 دقيقة حتى أعلن الحكم شول عن ضربة جزاء لأهل الدار، بعد العرقلة التي تعرض لها حراز داخل منطقة العمليات، ليتولى القائد تلبي تنفيذ الركلة بنجاح مفتتحا باب التسجيل، وسط فرحة عارمة لأنصار اتحاد عنابة الذين كانوا حاضرين بقوة في المدرجات.
رد الضيوف كلل بضربة جزاء أعلنها الحكم في الدقيقة 20، بعد الخطأ الذي ارتكبه كحول على مهاجم لايسكا ضرباني، إلا أن كحول نجح في التكفير عن خطأه بتصديه للركلة التي نفذها قريبع.
الشوط الثاني سار على وقع تكافؤ كبير بين الفريقين مع احتدام الصراع على الكرة في حدود منطقة الوسط، مع تسجيل فرصة للحمراء في الدقيقة 60 ، أهدر على إثرها هدفا محققا كما فوت قريبع على الخروبية فرصة التعديل، بعد 7 دقائق فقط من ذلك.
المباراة احتفظت بكامل أسرارها إلى غاية الوقت بدل الضائع لأن لايسكا تمكنت من تعديل النتيجة في الدقيقة 91، بطريقة فنية رائعة من ضرباني، إلا أن فرحتهم لم تدم سوى بضعة ثواني، على اعتبار أن صياد رجح كفة الحمراء مجددا، بقذفة صاروخية من على مشارف منطقة العمليات، مستغلا كرة مرتدة من الدفاع الزائر، لتنتهي المقابلة بفوز مثير لحمراء عنابة مع حرق الخروبية آخر أوراقهم في مواصلة سباق الصعود.
ق.  ر

الرجوع إلى الأعلى