غوميز يمنح موافقته لاستقدام العقبي و بلخير يقترب
كشفت مصادر مقربة من لاعب المنتخب الوطني السابق كريم مطمور بأن قدومه إلى النادي الرياضي القسنطيني أمر صعب للغاية، على الرغم من أن المسيرين يريدون انتدابه، حيث أكد مطمور لمقربيه بأنه لا يفكر في اللعب في الجزائر حاليا، في ظل امتلاكه عروضا من أندية أوروبية و خليجية.
رغم أن النادي الرياضي القسنطيني نجح لحد الآن في ضمان خدمات عدة لاعبين مميزين، على غرار زرارة و بلعميري و بايتاش و زعلاني، إلا أن الفريق بصدد تضييع بعض الأسماء الجيدة، في شاكلة نجم شبيبة الساورة زيري حمار الذي فضل أخيرا الانتقال إلى إتحاد العاصمة، على اللعب لصالح الشباب الذي أصر على انتدابه في الفترة السابقة، بعد أن أبدى الملاك استعدادا لتلبية كافة مطالبه المالية.
وتتجه إدارة السنافر للتعاقد مع صانع ألعاب مولودية وهران هشام العقبي، بعد الموافقة التي تحصلت عليها من طرف المدرب ديدي غوميز الذي منح الضوء الأخضر لضمه، لكنه طلب التريث قبل حسم الصفقة، في ظل دخوله في اتصالات مع لاعب يود انتدابه.    
كما كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن بوالحبيب يتجه للتعاقد مع مهاجم شبيبة الساورة عبد النور بلخير، خاصة في ظل الاتفاق الحاصل بين سوسو والرئيس زرواطي الذي وافق على تسريح بلخير، ويبدو أن محبي الشباب ينتظرون على أحر من الجمر ضمان صفقة بلخير، الذي يعد من أحسن لاعبي البطولة في منصبه، ويوجد محل اهتمام عدة أندية.  
بن عيادة أولوية
ولا تزال الإدارة تصر على انتداب المدافع المحوري حسين بن عيادة، حيث أبدت استعدادها لانتظاره، خاصة وأن ابن وهران متمسك بقرار الرحيل عن إتحاد الجزائر، حيث يبحث عن فريق آخر يمنحه فرصة أكبر للمشاركة، ما جعل إدارة الشباب تنتظر تسريحه للتعاقد معه.
وفي حديث مع بن عيادة بخصوص اهتمام النادي الرياضي القسنطيني بخدماته قال أن ذلك يشرفه:» اللعب لصالح فريق بحجم شباب قسنطينة شرف لي، ولكن لا يمكنني الحديث عن هذا الموضوع الآن، خاصة وأنني لم أتلق بعد وثائق تسريحي من إتحاد العاصمة، أنا أبحث عن فرص أكبر للمشاركة، أتمنى أن تسير الأمور معي كما أريد وبعدها سأتحدث عن عرض السنافر».
غوميز يوقع محضر بتسريح 14 لاعبا
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فقد جدد المدرب غوميز تمسكه بقائمة المسرحين التي أعدها من قبل، والتي عرفت تواجد 14 لاعبا، من بينهم حوالي سبعة لاعبين مرتبطين و يتعلق الأمر بكل من شكلام وأكساس و جيلالين و مولاي و بولمدايس و غربي و كوني، حيث أن التقني الفرنسي وقع محضر بالأسماء التي قرر تسريحها، خاصة و أن المسيرين طلبوا منه ذلك، علما وأن بوالحبيب و حميتي اجتمعا بغوميز سهرة أمس الأول إلى غاية ساعة متأخرة.
مولاي يريد الحصول على مستحقاته قبل فسخ العقد
وكان الموعد سهرة أمس الأول مع قدوم المهاجم الموريتاني أحمد خليل مولاي، من أجل الحديث مع المسيرين والتفاوض حول فسخ العقد، خاصة وأنه مرتبط مع الشباب إلى غاية جانفي 2017، وحسب مصادرنا فإن المهاجم الموريتاني ينتظر الحصول على مستحقاته العالقة مقابل فسخ عقده.
التربص ينقل إلى «الباز» وسيدوم 6 أيام
من جهة أخرى تغير مقر إجراء تربص الفريق مجددا، فبعد أن كان المسيرون يفكرون في إقامة التربص في تونس و بعدها قسنطينة، تم نقله سهرة أمس الأول بصفة رسمية إلى مدينة سطيف، وبالضبط إلى مركز «الباز»، وسيدوم 6 أيام.
تجدر الإشارة إلى أن أنصار شباب قسنطينة احتفلوا سهرة أمس بالذكرى 118 لتأسيس عميد الأندية الجزائرية المصادف لـ 26 جوان 1898.                

بورصاص.ر

غول يجدد إجازته مع السنافر لموسمين
جدد الحارس نجيب غول عقده مع النادي الرياضي القسنطيني لموسمين، بعد أن التقى أعشية أمس المسيرين، و اتفق معهم بخصوص العقد الجديد، خاصة و أن المدرب ديديه غوميز قرر الاحتفاظ به، و سيكون رفقة الحارس سيدريك في حراسة المرمى.
و سيكون غول حاضرا اليوم في حصة الاستئناف، مثلما أكده للنصر في اتصال هاتفي مباشرة بعد التوقيع، أين عبر عن سعادته الكبيرة، حيث قال: “أنا سعيد للغاية بعد توقيعي على العقد الجديد مع شباب قسنطينة، أتمنى أن أكون عند حسن ظن المسيرين و المدرب غوميز و الأنصار، و سأعمل كل ما بوسعي من أجل تقديم موسم مميز، و سأشرع في التدريبات مع المجموعة.”
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى