تصلب في الآراء يكلف خزينة الفريق أكثر من 300 مليون
اختلطت الأمور داخل بيت الأهلي بسبب عملية انتداب اللاعبين، حيث سجل انقسام داخل المكتب المسير، خاصة اللجنة التي تم تعيينها لتتكفل بالانتدابات الجديدة، و التي أنقسمت إلى لجنتين، الأولى توقع للاعبين، و أخرى تقوم بفسخ العقود الموقعة.
هذا حال المكتب المسير لرئيس الأهلي جمال مسعودان، و الذي ستنتهي عهدته الأولمبية يوم 3 أوت المقبل، حيث قام بانتداب عدة اللاعبين، و الذين وقعوا على عقود لمدة موسميــن، و أخذوا تسبيقا يمثل راتب شهرين لكل لاعب، لكن بعد انسحابه جاء دور الرئيس مرزوقــي الذي كلفه مجلس إدارة الأهلي بنفس العملية (الانتدابات)، و بمجرد مباشرة مهامه، أقدم على فسخ عقد 3 لاعبيــن،   و يتعلق الامر بكل من دحمري القادم من الساورة، و كذا لاعب شبيبة بجاية بـــن زكـــــري، بالإضافة إلى اللاعب طيوب الذي كان يلعــب الموسم الفارط مع الأهلي.
هذا و تجدر الإشارة إلى حصول اللاعبين دحمري و بنزكري، على تسبيق بقيمة إجمالية قدرها 120 مليون سنتيم لكل لاعب، و بعد فسخ عقديهما تكون إدارة الفريق البرايجي قد خسر ما قيمته 240 مليون سنتيم في ظرف 10 أيام.
وفي السياق ذاته، و ما يؤكد حالة الفوضى التي يعيش على وقعها أهلي البرج، إقدام الرئيس الجديد مرزوقي على توقيع عقد اللاعب زغيدي القادم من مولودية العلمة، و الذي تم فسخه من قبل الرئيس السابق مسعودي ليعود زغيدي مرة أخرى إلى الفريق، و الذي سيحمل ألوانه لمدة موسمين. هذا و تبقى قضية اللاعب أوصالح ابن منطقة البرج محل جدل كبير،و هذا بين مؤيد لفسخ عقده، و معارض يريد الاحتفاظ به، و هذا بعد تدخل والد اللاعب الذي حملهم المسؤولية، في الوقت الذي يبقى الجميع يتهرب من أخذ القرار الحاسم. أما اللاعب أوزناجي فقد حل عشية أمس بمدينة برج بوعريريج  رفقة مناجيره، لكن المفاوضات لم تسفر عن أية نتيجة، لأن مناجيـر اللاعب طالب بتسبيق بقيمة 150 مليون سنتيم و مرتب 4 أشهر و هو المطلب الذي لم تهضمه الإدارة، الأخيرة التي طالبت من اللاعـــب و المناجيــر الجلوس إلى طاولة المفاوضات مرة ثانية صبيحة الخميس. على صعيد آخر ستكون إدارة الأهلي مطالبة بدفع غرامة مالية قدرها 84 مليون سنتيم، و هذا كعقوبة نظير تأخرها في دفع الإجازات لتأهيل اللاعبين في الوقت المحدد (28 جويلية)، علما و أن الأهلي لا يزال يبحث عن انتداب لاعب في منصب مهاجم، لغلق قائمة 22 لاعبا الذين سيراهن عليهم في بطولة الموسم المقبل.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى برمجة الطاقم الفني لقيادة عزيز عباس، مباراة ودية ثانية يوم 4 أوت الداخل، و التي ستجمع الأهلي بسريع غليزان بملعب 20 أوت بالبرج، قبل شد الرحال في اليوم الموالي (5 أوت) نحو تونس، أين سيدخل الفريق في تربص مغلق سيدوم مدة 12 يوما.  
ص.عبد النور

الرجوع إلى الأعلى