أنصار جمعية وهران يواصلون انتقاد المدرب نور الدين سعدي
لم تشفع نقطة التعادل المحققة خارج الديار مساء أول أمس بملعب محمد بومزراق أمام جمعية الشلف، لمدرب جمعية وهران نور الدين سعدي لدى الأنصار، الذين انتقدوه بشدة وقالوا بأنه تسبب في تضييع فريقهم لثلاث نقاط مؤكدة، أمام فريق كان في متناول لازمو،     و لم يظهر بوجه قوي.أنصار الجمعية أكدوا بأن المدرب سعدي هو من أهدى الهدف الأول للشلف، بسبب الخطة الدفاعية المحضة التي انتهجها، وتفضيله اللعب بـ 11 لاعبا في الخلف، وعدم فتحه اللعب أمام منافس متواضع حسب رأيهم، حيث علق بعضهم قائلا بأن سعدي سيقود الفريق نحو الكارثة.
أما بالنسبة لمدرب أبناء المدينة الجديدة نور الدين سعدي، فإنه كان سعيدا بالنتيجة المحققة في الشلف، حيث قال في هذا الخصوص: «لقد قدمنا اليوم مباراة جيدة، ما يؤكد تحسن أداءنا مقارنة بالمباراة السابقة أمام جمعية الخروب. هذه النقطة ستفيدنا كثيرا من الناحية المعنوية، و ستجعلنا جاهزين لتحقيق انطلاقة جديدة».
و في سياق حديثه استنكر سعدي طريقة الاستقبال التي خصته بها بعض الأطراف بملعب بومزراق بالشلف، حيث قال بالحرف الواحد: «كنت سعيدا بالعودة إلى ملعب محمد بومزراق الذي احتفظ فيه بذكريات جميلة مع جمعية الشلف، لكن للأسف بعض الأطراف استقبلتنا بطريقة عدوانية، وهذا لا يشرف فريق جمعية الشلف».
للإشارة استفاد لاعبو الجمعية الوهرانية نهار أمس يوم راحة، على أن تكون العودة إلى أجواء التدريبات صبيحة اليوم بملعب الحبيب بوعقل، حيث سيشرعون في التحضيرات الجدية تحسبا لمباراة الجولة القادمة، و التي سيستقبلون فيها أهلي برج بوعريريج في قمة واعدة ومثيرة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى