بزاز يعاني من تكبد في الدم و يضيع رسميا لقاء تاجنانت
لم تكن نتائج الكشوفات التي أجراها قائد السنافر ياسين بزاز أمس مطمئنة، حيث أكدت معاناته من تكبد في الدم على مستوى عضلة الساق، و بالتالي لن يكون حاضرا في اللقاء المقبل أمام دفاع تاجنانت، و هو ما جعل الطاقم الطبي يقرر إخضاعه لكشوفات جديدة اليوم الأحد، من أجل التأكد من سبب تكبد الدم، و بالمرة تحديد فترة غياب بزاز.
من جهة أخرى استغل مدرب السنافر عمراني فرصة نقل مباراة دفاع تاجنانت أمس أمام مضيفه سريع غليزان، ليقوم بمعاينة أشبال بوغرارة، بغرض الوقوف على نقاط قوته وضعفه، سيما و أنه يراهن كثيرا على هذه المباراة، مثلما أكده في تصريحاته للنصر: “حققنا الأهم في اللقاء الأخير أمام اتحاد الجزائر، و هو الظفر بالزاد كامل، خاصة بعد مرحلة الشك، و هو ما جعلنا نعمل كل ما بوسعنا من أجل تجاوز المنافس، بما أن النقاط كانت مهمة بالنسبة لنا، و هو ما جعلنا مركزين طيلة اللقاء، كما أن اللاعبين قدموا ما لديهم، و عرفوا كيف يكسبون المعركة، لكن القادم أصعب” .
و استهل عمراني حديثه: “تحقيق الفوز أمام إتحاد الجزائر أمر جيد، و هو ما جعلنا أيضا نتجنب الدخول في أزمة كبيرة من الصعب الخروج منها، نظرا للتحديات الكبيرة التي تنتظرنا، بدءا بلقاء “الدياربيتي”، كما أرغب في توجيه رسالة للسنافر، مفادها أن ما عليهم سوى الصبر. لدينا مجموعة جيدة و قادرة على تحقيق الأفضل” .
و أشاد عمراني بالدخول الموفق للمهاجم ربيح: “بدأنا المواجهة بصعوبة كبيرة، حيث لم ننجح في تقديم ما كان مطلوبا منا، و لكن مع بداية الشوط الثاني اختلفت الأمور و استعدنا الثقة بالنفس، خاصة بعد دخول ربيح الذي قدم ما عليه، و كان صاحب الفضل في تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء”.
و أضاف محدثنا يقول: “أشكر كثيرا اللاعبين على الروح القتالية التي تحلوا بها أمام سوسطارة، ما مكننا من تحقيق الانتصار، رغم أن ذلك لا يعني أننا أقوياء و يجب وضع الأرجل على الأرض. لا يزال ينتظرنا عمل كبير، و أتمنى المواصلة بذات القوة. تنتظرنا مباراة صعبة أمام دفاع تاجنانت الأسبوع المقبل، و لدينا متسع من الوقت من أجل التحضير لها، خاصة و أن المعنويات مرتفعة بعد العودة الموفقة”.
من جهة أخرى تستأنف تشكيلة الشباب تدريباتها عشية اليوم بملعب “الكرابس”، حيث فضل مدرب الشباب منح لاعبيه راحة لمدة يومين من أجل استعادة أنفاسهم بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها في مباراة اتحاد العاصمة الأخيرة و الضغط الكبير الذي عاشوه قبل اللقاء.
و سيشرع الطاقم الفني في التحضير للمباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، و هي المباراة التي يبحث فيها السنافر على تأكيد عودتهم القوية، و كان المدرب عمراني قد حذر لاعبيه من الغيابات عن موعد حصة الاستئناف.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى