أنصــار لازمــو يطـالـبـون الـمسيريــن بـالرحيـــل
طالب أنصار فريق جمعية وهران المسيرين الحاليين، بإنقاذ الفريق من السقوط و إبقائه في بطولة الرابطة المحترفة الثانية ثم الرحيل بلا رجعة.
جاء هذا الطلب عقب الخسارة الجديدة التي مني بها فريق أ بناء المدينة الجديدة الجمعة الماضي في سكيكدة، و التي جعلته مهددا أكثر من أي وقت مضى بالسقوط، بعدما تقلص الفارق بينه و بين صاحب الصف 14، أي ثالث المهددين بشبح السقوط إلى ثلاث نقاط فقط، و هو ما جعل محبي الجمعية و عشاقها تحت الصدمة، بعدما تحول الفريق من مرشح للعب على الصعود إلى مكافح من أجل ضمان بقائه.
 و رغم هذه الوضعية الصعبة، إلا أن مدرب تشكيلة لازمو جمال بن شاذلي، بدا متفائلا بإمكانية تحسينها في أقرب وقت: «صحيح أننا نعاني على مستوى سلم الترتيب و تراجعنا كثيرا، لكنني واثق من قدرتنا على العودة بقوة، لأن المردود الذي قدمه أشبالي في سكيكدة، جعلني أكتشف بأن فريق الجمعية تمتلك تعدادا محترما، و سنجدد العهد مع الانتصارات بدءا من الجولة المقبلة أمام شباب عين الفكرون».
و اعتبر بن شاذلي أن فريقه أهدى شبيبة سكيكدة ثلاثة أهداف مجانية، إلى جانب توقيت الهدف المبكر الذي أثر على التشكيلة، كما حمّل الحكم جزءا من المسؤولية، و قال أنه أخرج لاعبيه من اللقاء بسبب أخطائه المتكررة.و أشاد مدرب لازمو بالمهاجم عامر يحيى الذي رفع التحدي، و قبل بالتنقل إلى سكيكدة رغم التهديد الذي كان ينتظره: «عامر يحيى لعب بشجاعة كبيرة و أدى ما عليه فوق أرضية الميدان رغم ضغط الأنصار، و أنا أشكره على التضحيات التي قدمها».
نشير إلى أن الظهير الأيمن للجمعية أوسعد غاب عن المواجهة الأخيرة في آخر لحظة، بعدما أحس ليلة المباراة بآلام حادة، و هو ما اضطر المدرب للاستنجاد بمصمودي.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى