قال مدرب سريع غليزان معز بوعكاز أن مباراة الموب كانت في غاية التعقيد، وهو ما يفسر الصعوبة التي وجدها لاعبوه في هذا اللقاء، الذي تميز بلعب مفتوح وفرص ضائعة من الجانبين، و أبدى بوعكاز تأسفه لكون فريق قوي مثل الموب يعاني في آخر سلم الترتيب، كما أعرب التقني التونسي عن سعادته البالغة بهذا الانتصار، الذي تحقق بفضل هدف زيدان من ضربة جزاء، لاسيما وأنه سمح للرابيد بالقفز للمرتبة 12 و مغادرة المنطقة الحمراء مؤقتا.
من جهة أخرى تأسف بوعكاز لافتقاد خدمات اثنين من أهم اللاعبين في المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف، بعدما تعرض بن عياد للطرد وتلقى مكاوي إنذارا بسبب الاحتجاج على الحكم، ناهيك عن إمكانية غياب المهاجم مزيان الذي تعرض لإصابة بليغة.
وصرح لاعبو و مسيرو الفريق بعد نهاية اللقاء أنهم يهدون النقاط الثلاث لوالي غليزان درفوف حجري، نظير ما يقدمه للفريق من مساعدات مادية ومعنوية.
بالمقابل، أبدت أسرة الرابيد استياءها من طريقة إدارة الحكم عوينة سعيد لمباراة أول أمس، واعتبرت أنه قام بكل شيء من أجل أن تنتهي المواجهة بالتعادل، بينما دعا الأنصار لرفع تقرير ضده، و المطالبة بعدم تعيينه لإدارة مباريات السريع القادمة.
وكان أنصار مولودية بجاية قد سجلوا حضورهم في ملعب زوقاري الطاهر ببضع عشرات، وعلقوا راية كبيرة طالبوا من خلالها بمحاسبة المسيّرين الحاليين قبل استقالتهم، كما طالبوا اللاعبين بعد نهاية اللقاء بالتضحية في المواجهات المقبلة، ولعب جميع الحظوظ المتبقية، طالما أن الفريق لم يسقط حسابيا.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى