رفعنا دعوى قضائية  ضد إخلف و هناك نار داخل بيت الموب
 نشط رئيس النادي  الهاوي لفريق مولودية بجاية  مصطفى رزقي، ونائبة  فريد شوشعة صبيحة أمس السبت، ندوة صحفية تطرقا خلالها  إلى وضعية الفريق وبعض القرارات الهامة التي اتخذتها إدارة النادي، والإجراءات التي تعتزم اتخاذها في مستقبلا.
وأكد الرئيس رزقي في سياق  حديثه حول هذا الموضوع، أن إدارته رفعت دعوى قضائية لدى محكمة بجاية، ضد الرئيس السابق بوبكر إخلف بتهمة الاختلاس.
وكشف  شوشعة في هذا الإطار، عن وجود ثغرة مالية في التقرير المالي الخاص بسنة 2015، بأزيد من  مليار و100 مليون سنتيم، كما أن الرئيس اخلف كان يتقاضى بطريقة غير قانونية راتبا شهريا قدره 14.5 مليون سنتيم، وأضاف أن إدارة الفريق ستطلب في وقت لاحق بإجراء خبرة مالية، بخصوص تسيير الشركة الرياضية منذ تأسيسها سنة 2011، كما سترفع دعوى قضائية ضد الرئيس زهير عطية لتبرير المصاريف الخاصة بفترة إشرافه على شؤون الفريق، و الممتدة ما بين  2 جوان 2016 و10 نوفمبر 2016، و المقدرة  بمبلغ 12 مليارا و800 مليار سنتيم.
و ختم شوشعة حديثه عن الجانب المالي بالتأكيد على أن ديون الموب بلغت 26 مليار سنتيم، وهذا باحتساب مبلغ 11 مليار سنتيم الذي أقرضه النادي الهاوي للشركة الرياضية، فيما يقدر العجز المالي بسبعة ملايير سنتيم.
ولدى تطرقه إلى وضعية مولودية بجاية، أكد الرئيس رزقي وجود نار داخل بيت الموب، بسبب حالة الإهمال التي يعيشها هذه الأيام، و الناجمة عن تخلي جل المساهمين،  وطالب في هذا الإطار رئيس مجلس الإدارة فريد حاسيسان باستدعاء الجمعية العامة للمساهمين، لأجل تشريح وضعية الفريق والبحث عن الحلول اللازمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، والإبقاء على الموب في الرابطة المحترفة الأولى، رغم اعترافه بصعوبة المهمة، في ظل  تواجد الفريق في المركز الأخير بمجموع 13 نقطة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى