تأجـيل الـجمعيــة العـــامــة و إلغــاء وديـــة سكـيكــدة و معــاقـبة قريــش
لم يعقد شباب باتنة جمعيته العامة الاستثنائية، التي كانت مقررة عشية أول أمس لانتخاب مجلس إدارة جديد، و ذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث تم تأجيلها إلى موعد لاحق، ما يجعل الرئيس نزار يواصل الإشراف على الفريق، بتفويض من بقية الأعضاء، و ذلك إلى غاية نهاية الموسم.
إلى ذلك قرر الطاقم الفني إلغاء المباراة الودية التي كانت مبرمجة ظهيرة أمس الاثنين مع شبيبة سكيكدة بملعب سفوحي، بعد اعتذار تشكيلة روسيكادا، مع الشروع في التحضيرات للمقابلة المتأخرة ليوم الجمعة أمام شبيبة القبائل، لتكون أول اختبار للمدرب الجديد حليم بوعرارة، منذ  خلافته علي مشيش على رأس العارضة الفنية.
و تحسبا لهذا الموعد، فضل مدرب تشكيلة الكاب إخضاع اللاعبين لتدريبات مكثفة، بغرض الرفع من لياقتهم البدنية، خاصة و أن تربص الباز بسطيف لم يحقق النتائج التي كانت مرجوة من الناحيتين البدنية و التكتيكية، و هذا بسبب قصر مدته، كونها لم تتجاوز ستة (6) أيام، فضلا عن عدم الاستقرار الذي ميز مشاركة اللاعبين، إلى جانب بروز بعض الحالات الانضباطية.
و في هذا الصدد أكد المدرب بوعرارة، رفع الجهاز الفني تقريرا للإدارة بخصوص المدافع عدلان قريش، بسبب مغادرة الأخير تربص الباز قبل نهايته و دون إذن و لا ترخيص، و هو ما جعله يتعرض لعقوبة وفق القانون الداخلي للنادي من قبل الإدارة، التي سلطت عليه غرامة مالية تساوي أجرة شهر واحد.
من جهة أخرى دخلت الإدارة في سباق ضد الساعة، لضبط التدابير و الإجراءات الأمنية و التنظيمية، اللازمة لمقابلة كناري جرجرة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى