أنا مظلوم مع الخضر و أتمنى تحسن الأمور مع ألكاراز
كشف مهاجم المنتخب الوطني بغداد بونجاح بأنه يشعر بالتهميش مع الخضر، كما لم يخف في تصريحاته عقب تتويجه مع فريقه السد بكأس قطر، بأنه يتمنى أن تتحسن أحواله مع الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز، حيث قال:» أنا مظلوم مع المنتخب الوطني، حيث لم أتحصل على كامل فرصتي، و اكتفي دوما بالمشاركة في العشر دقائق الأخيرة من المباريات، و هو ما لا يسمح لي بإظهار كامل إمكاناتي، أتمنى أن تتحسن الأمور معي بقدوم الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز».
كما أعرب بونجاح عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بلقب كأس الأمير، بعد الفوز على الريان بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول على ملعب خليفة الدولي بالدوحة.
و قال بونجاح في تصريحات لقناة الكأس: « لقد حققنا هذا الإنجاز بفضل العمل والجهد المتواصل لجميع من في النادي طوال الفترة الماضية».
و أضاف: «الفوز بالكأس إنجاز كبير بكل المقاييس، و الدور الجماهيري كان له أثر في إحراز اللقب الغالي، كنا نبحث اليوم فقط عن منصة التتويج لنثبت قوة فريقنا وأحقيته بالبطولة الغالية».
وأعرب ابن الباهية وهران عن أمنياته للفريق بتقديم الأفضل في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، حتى يؤكد أن فوزه بكأس الأمير تحقق بصورة مستحقة، و قال: « لقد شعرت بإحساس رائع عندما حملت الكأس وأشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى