إدارة لازمو ترصد 5 ملايير لبداية الموسم
رصدت إدارة جمعية وهران مبلغا ماليا قدره 5 مليار سنتيم لتحضير الموسم الكروي الجديد، و قد قام عضو مجلس الإدارة و المموّل الرئيسي موموح بتقديم نصف المبلغ المذكور كديون سيسترجعها لاحقا، فيما تعهد مدير الديجياس غربي بدر الدين بتوفير النصف الثاني بمجرد تعيين وال جديد لوهران.
ووعد غربي أيضا بتقديم السلطات مساعدات هامة وكبيرة طيلة الموسم، لكنه اشترط مقابل ذلك لعب ورقة الصعود.
وحسب ما علمناه سيخصص المسيرون 2,5 مليار سنتيم، لإنجاح عملية الانتدابات و منح راتبين أو ثلاثة للاعبين سواء الجدد أو من تم الاحتفاظ بهم، أما المبلغ الثاني (2,5 مليار)، فسيتم استغلالها لتسوية الرواتب العالقة من الموسم المنصرم، لتفادي دخول الفريق في نزاع مع اللاعبين على مستوى لجنة المنازعات.
و سيقوم العربي أومعمر بترسيم الصفقات الجديدة مباشرة بعد العيد، والتي قد تكون أولاها للاعبي وسط أمل بوسعادة شاوتي و بن طالب، اللذين أصبحا قريبين جدا من العودة للفريق الذي ترعرعا فيه.
من جهة أخرى شهدت الفئات الصغرى لجمعية وهران مهزلة كبيرة نهاية الأسبوع الأخير، بعدما أقدم مدربا فئتي أقل من 15 و17 سنة على تقديم استقالتهما، بسبب التهميش الفاضح والمعلن من طرف المسيرين، رغم نجاح كلا الفئتين في التتويج قبل بضع أسابيع بكأس الجمهورية، حيث لم تكلف الإدارة نفسها حتى عناء إقامة حفل تكريمي على شرف الفريقين أو تخصيص منحة بسيطة.
للإشارة يدين المدربان بن قدور و بوعزة برواتب 6 أشهر كاملة، و هو ما حملهما على الرحيل للعمل في مولودية وهران وقد يلتحق بهما عدة شبان من لازمو.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى