عرف اليوم الأول لتربص شبيبة القبائل بأعالي تيكجدة عديد الغيابات، على غرار ريال وقمرود  والوافدين الجديدين بوخنشوش وسعدو، بالإضافة إلى الحارسين عسلة وبولطيف، وهو ما أثار حفيظة المدرب رحموني، الذي اضطر لتأجيل الحصة الأولى بـ 24 ساعة. تربص تيكجدة الذي سيدوم أسبوعين سيعكف خلاله المدرب رحموني بمعية مساعده  موسوني على تعزيز الجانب البدني، قبل التنقل إلى تونس بداية من الفاتح أوت القادم، لخوض معسكر إعدادي ثان سواء بحمام بورقيبة أو بمنطقة قمرت يستغرق 12 يوما، وستتخلله 4 لقاءات ودية على الأقل.
و حسب رحموني، فإن المجموعة المشاركة في تربص تيكجدة تتشكل من 26 لاعبا، منهم 11 ينتمون لتعداد الموسم الماضي، وهم الحارسان عسلة و بولطيف، ورضواني، قمرود، فرحاني، جرار، رايح، يطو، بن علجية، تيزي بوعلي وبن عبو، بالإضافة إلى الرباعي الجديد المنتدب خلال فترة التحويلات الصيفية، والأمر يتعلق بكل من شتي وسعدو وبوخنشوش وجعبوط، معربا عن أمله في ضبط التعداد قبل انتهاء هذا التربص.
 وانطلاقا من هذا الانشغال، يواصل الرئيس حناشي رحلة البحث عن اللاعبين المطلوبين، حيث يسعى لاستقدام مهاجمين إفريقيين، بعد الصعوبات الكبيرة التي وجدها من أجل انتداب عناصر محلية ذات النزعة الهجومية، خاصة و أن القاطرة الأمامية شكلت الحلقة الأضعف في تشكيلة الكناري ضمن بطولة الموسم المنقضي.  
  م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى