إدارة السنـافر ترسـل التـذكرة للمــالي سيـسي و بوالـوذنين يمــضي اليــوم
من المرتقب أن يمضي الحارس أمير بوالوذنين صبيحة اليوم على عقد انضمامه إلى شباب قسنطينة، ليكون بذلك الحارس الثالث إلى جانب رحماني وليمان.
 ويتواجد بوالوذنين في اتصالات متقدمة مع مسيري السنافر منذ عدة أيام، على أن يلتقي عرامة اليوم لإنهاء إجراءات التحاقه بالسنافر.
وفي ذات السياق صرح بوالوذنين للنصر يقول: «أجل أنا في اتصالات مع مسؤولي شباب قسنطينة منذ عدة أيام، وبحول الله سأعود إلى فريقي السابق من جديد».
وبخصوص اتفاقه النهائي مع عرامة قال حارس الموك: «لا لم نتحدث عن كل شيء، حيث ضبطنا موعدا أمس الجمعة، قبل أن نقوم بتأجيله إلى الغد (يقصد اليوم)، حيث سنتفاوض حول بعض الجزئيات، قبل أن أمضي العقد وألتحق ببقية المجموعة في تونس». و عن التخوفات من عدم شفائه من حادث المرور الخطيرة قال محدثنا: «تعرضت لحادث مرور خطير خلال شهر رمضان، ولكن الحمد لله نجوت منه. لقد استعدت عافيتي، وأنا الآن في أحسن أحوالي، بدليل أنني باشرت التدريبات منذ أسبوعين، حتى أكون على أتم الاستعداد عند التحاقي بفريقي الجديد».
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن صانع ألعاب اتحاد الحراش دهار اجتاز الفحص الطبي، و أجرى جميع الكشوفات اللازمة أول أمس الخميس، من أجل إيداع ملف حصوله على الإجازة.
و سيكون دهار على موعد غدا الأحد مع مسيري اتحاد الحراش من أجل فسخ العقد، على أن ينهي بعدها إجراءات انضمامه الرسمي إلى الشباب، قبل أن يلتحق بالتشكيلة القسنطينية بحمام بورقيبة من أجل مباشرة التحضيرات.
على صعيد آخر اقتربت إدارة السنافر من حسم صفقة المهاجم المالي مختار سيسي، الذي اتفق مع مناجير الفريق على كل شيء، في انتظار التحاقه بقسنطينة من أجل إمضاء العقد.
وتأجل قدوم سيسي بسبب مشكلة تتعلق بجواز سفره، غير أن اللاعب عالج الموضوع، و سيسحب جواز سفره علما و أن عرامة قد حجز له التذكرة.
و رغم أن المالي سيسي قد اقترب بشكل كبير من حمل قميص السنافر، غير أن المفاوضات لا تزال قائمة مع المهاجم اللييبي الغنودي،حيث أكدت مصادرنا بأن رئيس أهلي طرابلس اللييبي، اقترح على مسؤولي الشباب إعارته، من أجل الاستفادة من عائدات تحويله، على أن يعود إلى فريقه مع نهاية الموسم المقبل، و هو ما لم يلق إعجاب مسيري السنافر الذين رفضوا الفكرة.
و يصر عمراني على الإسراع في إتمام صفقة المالي مختار سيسي، خاصة و أنه معجب كثيرا بمؤهلاته الفنية والبدنية التي أبان عليها مع فريقه السابق الوداد المغربي، مؤكدا بأنه سيكون من الأسماء التي سيكون لها شأن كبير مع السنافر الموسم المقبل.
عمراني متمسك بخدمات بن عيادة و ينتظر جديد ميباراكو
هذا و لا يزال عمراني متمسكا بقراره الأول بخصوص المدافع حسين بن عيادة، حيث يرفض التخلي عن خدماته، بالنظر إلى كثرة العروض التي تلقاها، خاصة من طرف مولودية الجزائر.
و قاطع بن عيادة تربص حمام بورقيبة، أين خيّر الإدارة بين منحه مستحقاته العالقة منذ بداية الموسم الماضي (1 مليار سنتيم) أو تسريحه.
 وبهذا الخصوص صرح عمراني للنصر يقول: «بن عيادة غير قابل للتحويل، و هو باق معنا. صحيح أنه لم يلتحق بالتدريبات و سبق أن دافعت عنه، لكن هناك إجراءات إدارية و هناك قوانين يجب أن تطبق. لا أريد الحديث عن هذه الأمور، ولكن على بن عيادة إنهاء المقاطعة والانضمام إلى بقية زملائه».
كما لا يزال عرامة في انتظار جديد ميباراكو، خاصة و أن عمراني لم يفقد الأمل بعد في التعاقد مع لاعب الموب السابق.
وظل ميباراكو محل اهتمام إدارة السنافر منذ انطلاق فترة الميركاتو، غير أن تمسك المدرب كمال مواسة بخدماته أخلط حسابات الجميع.
ويتواجد الملاك في اتصالات مع نظرائهم لمولودية الجزائر، من أجل إيجاد حل ودي يقضي بانتقال ميباراكو إلى السنافر، و لا يزال عمراني في انتظار هذا اللاعب، نظرا لاقتناعه بمؤهلاته، و بنجاحه في تقديم الإضافة للخط الخلفي.
مناجير عروسي السابق يعترض على تأهيله
يواجه المستقدم الجديد عروسي مشكلة أقلقته وأثرت على تركيزه في تربص حمام بورقيبة، وتتمثل في اعتراض مناجيره السابق على تأهيله مع السنافر، حيث أودع شكوى ضده، وينتظر الفوز بالقضية، وهو ما قد يضع عروسي في ورطة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مناجير عروسي يمتلك حكما ضد اللاعب بقيمة 100 مليون سنتيم.ويمني عروسي النفس في إيجاد طريقة تخلصه من هذا الإشكال، حيث اتصل بزميله السابق في الوفاق نمديل، و طالب منه التوسط له لدى مناجيره السابق.
إلغاء تربص قمرت و تمديد تربص حمام بورقيبة
على صعيد آخر، ألغى عمراني التربص التحضيري الثاني الذي كان مبرمجا بمدينة قمرت التونسية، حيث سيمدد التربص الحالي المقام بحمام بورقيبة إلى غاية 5 أوت المقبل.
وتوجد عديد الأسباب التي دفعت التقني التلمساني لاتخاذ هذا القرار، لعل أبرزها غياب المباريات الودية في الفترة الممتدة ما بين 5 و20 أوت المقبل.
بالمقابل توصل الطاقم الفني للسنافر إلى اتفاق نهائي مع نظيره من المنستير، من أجل برمجة مباراة ودية هذا الثلاثاء بداية من الساعة الخامسة زوالا، وهي المواجهة التي ستمكن المدرب عمراني من الوقوف على إمكانات العناصر الجديدة، علما و أن بزاز و خذير و رحماني التحقوا بالتربص.                      مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى