شبيبة بجاية تنتدب موسي رسميا لموسمين
دعم المهاجم و الهداف السابق لفريق مولودية وهران عبد السلام موسي، القاطرة الأمامية لفريق شبيبة بجاية، و هذا بعد توقيعه ظهر أمس عقدا لموسمين.
و استنادا إلى مصادر النصر من داخل إدارة الشبيبة، فإن موسي سيلتحق اليوم الأحد ببقية التعداد، بالمعسكر التحضيري المتواصل بمركز الرياضات الأولمبية الباز بمدينة سطيف.
من جهة أخرىيواصل  فريق شبيبة بجاية بمدينة سطيف تحضيراته تحسبا للموسم الكروي الجديد 2017/2018، تحت إشراف المدرب منير زغدود الذي يخضع عناصر التشكيلة لعمل مكثف، و هذا بحثا عن تحقيق أقصى نسبة من الجاهزية البدنية، قبل خوص مرحلة ما قبل المنافسة المقرر خلال التربص الثاني الذي سيجريه بدابة من نهاية الشهر الجاري بمركز عين الدراهم في تونس.
إلى ذلك يواجه الفريق البجاوي في تربص سطيف مشكل اللقاءات الودية، حيث لم يجد منافسا يتبارى معه في المواجهة الودية الأولى المبرمجة، و هو ما أجبر الطاقم الفني على إلغائها و تعويضها بمباراة  تطبيقية.
و يسعى المدرب زغدود جاهدا لإيجاد منافس يتبارى معه وديا هذا الأربعاء، قبل مغادرة مدينة سطيف و العودة إلى عاصمة الحماديين، و المرتقبة  لظهيرة  اليوم الموالي الخميس،  و من المحتمل أن  يعرض المد رب البجاوي الفكرة على فريق شبيبة سكيكدة، المتواجد هو الآخر في تربص بمدرسة “الباز” التباري مع فريقه.
 و في موضوع آخر التحق أول أمس الجمعة بتشكيلة الشبيبة مهاجم مغترب، و الذي شرع في التجارب، حيث شارك في المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني بين عناصر التشكيلة.
و في حلة ما إذا اقتنع المدرب زغدود بإمكانيات ذات اللاعب، سيحتفظ به ضمن التعداد، خاصة و أن الفريق يبحث عن مهاجم يغلق به قائمة المستقدمين.
أما بخصوص قضية الوافد الجديد محمد بختاوي، الذي رفضت لجنة المنازعات تسريحه بعدما فصلت في الشكوى التي رفعها مؤخرا ضد فريقه مولودية سعيدة لصالح الأخير. كشف القائم بأعمال اللاعب للنصر، بأن موكله  تحصل على موافقة إدارة الفريق السعيدي، لتسريحه و تمكينه من ترسيم  انضمامه إلى صفوف شبيبة بجاية، التي تعاقدت معه الأربعاء الماضي لموسمين.
و في سياق منفصل، ينتظر أن يلتحق الحارس عبد الرؤوف بلهاني اليوم بتشكيلة الشبيبة في تربص سطيف، لمباشرة التدريبات معها، فيما يواصل اللاعب المغترب مهدي  لطرش غيابه عن الفريق لأسباب تبقى مجهولة.             أ/س

الرجوع إلى الأعلى