لاعبو مولودية العلمة يطالبون بمستحقاتهم المالية
ينتظر أن يختتم فريق مولودية العلمة اليوم الخميس تربصه التحضيري الثاني الذي أقيم بالشلف، بعد قرابة الأسبوع من العمل الميداني الجاد، تخللته مباراة ودية عشية أول أمس أمام شباب عين فكرون و انتهت بتفوق البابية بنتيجة (1 ـ 0)، حمل توقيع عابد في الشوط الثاني، في وقت فضل المدرب طالب إلغاء المواجهة الودية التي كانت مبرمجة اليوم الخميس مع اتحاد البليدة، و هو ما يفسر لجوءه إلى السلاحف كحل بديل عن اعتذار فريق البليدة.
و قد بدا طالب مرتاحا للمردود العام للتشكيلة، التي تمكنت في نظره من تدارك الوجه الهزيل في الخرجتين السابقتين، من خلال الأداء المقبول و الروح الجماعية، و لو أنه لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المنافسة الرسمية.
 و بالنظر إلى حالة الإرهاق التي لازمت اللاعبين بفعل المجهودات المكثفة. عمد مدرب البابية إلى منح رفقاء حمداش راحة لمدة يومين، على أن يعود الفريق إلى أجواء التدريبات مساء يوم الأحد القادم بملعب مسعود زوغار، للشروع في المرحلة الثالثة و الأخيرة من البرنامج التحضيري، تحسبا للمواجهة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، المقررة ليوم 25 أوت الجاري أمام مولودية سعيدة.
على صعيد آخر، أعرب اللاعبون عن رفضهم لمبادرة الرئيس سعيدي، بمنح علاوة بقيمة 15 مليون لكل واحد منهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الإدارة في هذا الخصوص إلى منحهم مستحقاتهم العالقة، سيما الأجور الشهرية، و هذا قبل موعد يوم العيد، و هي إشارة واضحة لتهديدهم بالدخول في حركة احتجاجية و مقاطعة تدريبات الأسبوع القادم، في حالة عدم تلبية مطلبهم خاصة، و أنهم لا يملكون سوى صكوك ضمان من الإدارة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى