عمراني متخوف من افتقاد لاعبيه لمعالم أرضية حملاوي
يوجد مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني في حيرة من أمره، خاصة بعد بلوغه أمس خبر إمكانية عدم لعب اللقاء الودي المبرمج غدا أمام جمعية عين مليلة على أرضية ميدان ملعب الشهيد حملاوي، حيث أكدت مصادرنا بأن مدير المركب بوبكر زرطال، اعتذر للمناجير العام للسنافر طارق عرامة، بسبب أشغال الصيانة خاصة بأرضية الميدان.
و اعتذرت إدارة مركب الشهيد حملاوي حسب مصادر النصر، بحجة البرنامج المكثف، حيث سيحتضن ملعب الشهيد حملاوي مباراة السنافر يوم 25 أوت، و بعده يوم 30 نهائي الكأس العسكرية الجهوية، قبل أن يحتضن أربع حصص تدريبية لكل من الخضر و منتخب زامبيا، و أخيرا احتضان المباراة المنتظرة بين المنتخب الوطني و نظيره الزامبي، برسم تصفيات مونديال روسيا 2018 المبرمجة ليوم 5 سبتمبر.
و في السياق ذاته، فإن مخاوف عمراني من تأثر لاعبيه سيما الجدد، من افتقاد معالم أرضية الشهيد حملاوي خلال مواجهة النصرية، حيث من المرتقب أن سيتدرب الشباب في مناسبة واحدة قبل لقاء النصرية، و هو ما اعتبره عمراني غير كاف، حيث حاول رفقة عرامة إقناع مدير المركب من أجل التراجع عن قرار رفض احتضان لقاء السنافر و لاصام.
على صعيد آخر راسلت إدارة الشباب الرابطة المحترفة من أجل تقديم موعد انطلاق لقاء النصرية المزمع إجراؤه الجمعة المقبل 25 أوت، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين يردون تقديم موعد انطلاق اللقاء إلى الثامنة مساء عوض التاسعة، من أجل ضمان حضور جماهيري كبير، خاصة في ظل غياب وسائل النقل، مثلما أكده عرامة في تصريح للنصر: «تقدمنا بطلب للرابطة من أجل تقديم موعد انطلاق اللقاء إلى الثامنة ليلا، و قد تحدثت مع قرباج في الموضوع».
و في سياق منفصل، عادت تشكيلة الشباب إلى أجواء التدريبات أمس، بعد أن استفاد رفقاء بزاز من راحة لمدة 48 ساعة، حيث توجد جميع العناصر تحت تصرف المدرب عمراني، بعد شفاء المهاجم ربيح من الإصابة، التي حرمته من المشاركة في لقاءي بارادو و البليدة الوديين.
و حسب المعلومات التي استقتها النصر من مصادرا الخاصة، فإن المحضر البدني خالد قريون قام باختبارات قبل مغادرة تربص البليدة، أين عمد إلى قياس نسبة الدهون في جسم كل لاعب، حيث اتضح بأن جميع العناصر قامت بتخفيض النسبة مقارنة بأول اختبار أجري بتونس، كما أن غياب الإصابات العضلية أيضا أهم مكسب.
و في سياق منفصل، ينتظر لاعبو الشباب تجسيد الإدارة الوعود بتسوية أجرتين شهريتين، حيث أكدت مصادرنا بأن رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، أنهى الإجراءات الإدارية، و لم يبق سوى تحويل الأموال من رصيد الشركة إلى حسابات اللاعبين، حيث يتمنى عمراني أن يتحصل رفقاء بزاز على جزء من مستحقاتهم قبل لقاء النصرية، للرفع من معنوياتهم.
بورصاص.ر

 

الرجوع إلى الأعلى