الإدارة تضبط سلم المنح و تقيم التحضيرات مع المدرب
شرع مجيد طالب مدرب مولودية العلمة، في وضع مخطط للإطاحة بمولودية سعيدة في أول مباراة للموسم الجديد، و من ثمة دخول المنافسة  بقوة، لإزالة مخاوف الأنصار و التخفيف من قلقهم المتزايد، بعد الاضطرابات التي ميزت تحضيرات الفريق، و حالة اللاإستقرار في تعداده، بغض النظر عن الوجه الشاحب للفريق في ودياته.
  و انطلاقا من أهمية مقابلة هذا الجمعة. عمد الرئيس سعيدي إلى عقد اجتماع مطول مع المدرب طالب، لاستعراض نتائج مرحلة التحضيرات، و تقييم المستوى العام للبابية و مدى جاهزيتها لخوض المنافسة الرسمية، حيث وعد طالب بتحسين الأداء مع مرور الجولات، فيما تأكد رسميا غياب اللاعب ذياب عن لقاء سعيدة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المواجهة الودية أمام دفاع تاجنانت، على أن يكون كامل التعداد تحت تصرف الجهاز الفني.
من جهة أخرى، ضبطت الإدارة سلم المنح لمباريات الموسم القادم، حيث حددت علاوة  الفوز داخل القواعد في حدود 3 ملايين، على أن تكون بقيمة 6 ملايين بعيدا عن أسوار ملعب زوغار، تزامنا مع طلب الطاقم الفني بضرورة توفير شروط التحفيز للاعبين، لبعث الروح التنافسية في أوساطهم ومن ثمة رمي الكرة في معسكرهم لتحمل مسؤولياتهم، و هو ما تعهد به سعيدي، خاصة بالنسبة للمنح التي سيتم كما قال صرفها خلال حصة الاستئناف التي تلي كل مقابلة، من خلال الاعتماد على مداخيل الملعب و إيرادات السبونسور.
  و بعيدا عن هذه الاعتبارات، يعتزم رئيس الفريق عقد جمعية عامة لتوضيح بعض الأمور، التي ظلت في اعتقاده تشكل حديث محيط البابية، مع التطرق لتداعيات الشكاوى التي باتت تتوالي على الفريق حركتها مؤسسة الألبسة التونسية، و شركة ماكرون الإيطالية، و وكالات السفر، و كلها تطالب بالحصول على أموالها التي تدين بها في عهدة الرئيس السابق بورديم.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى