رئيس شباب باتنة فروج يضمن عقود سبونسور
كشف رئيس شباب باتنة علي فروج، أن إدارة فريقه نجحت في ضمان عقود تمويل في شكل سبونسور، مع شركات وطنية و مؤسسات اقتصادية، و ذلك بقيمة إجمالية تقدر بـ 2 مليار سنتيم، موضحا بأن ترسيم هذه الاتفاقيات سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون بذلك مجلس الإدارة قد حقق مكسبا كبيرا، على درب التخلص من الأزمة المالية الخانقة، التي ظلت تشكل صداعا للمسيرين.
من جهة أخرى دخل أمس الثلاثاء تربص الكاب بمدرسة الباز بسطيف يومه الثاني، وسط حالة من الارتياح وسط اللاعبين و حتى المدرب عزيز عباس، الذي يعمل على خلق الروح التضامنية و الجماعية قبل دخول فريقه أجواء البطولة عشية بعد غد الجمعة من بوابة أهلي البرج، من خلال محاولة وضع اللاعبين في ظروف نفسية ملائمة.
عباس قال في تصريح للنصر، بأن كل وسائل العمل متوفرة بمدرسة الباز، ما قد يساعد كما أضاف على تحضير المواجهة الافتتاحية بالكيفية المطلوبة.
 و استنادا إلى ذات المتحدث، فإن الحالة المعنوية للمجموعة أخذت في الارتفاع، بعد الشروع في التربص و دخول الفريق مرحلة التحضيرات الجدية: «صراحة نعمل في معسكر الباز في أجواء مريحة، و وسط توفر جميع الوسائل المطلوبة، عكس ما كان عليه الفريق بباتنة، أين كان يفتقر لكل المتطلبات و أبسط الضروريات، منها الإطعام و عوامل الراحة و الاسترجاع، لذلك، أرى بأن اللاعبين يشعرون براحة أكثر، و هم بصدد التحضير بشكل جدي لمباراة يوم الجمعة التي يريدون  جعلها محطة لرفع التحدي».
  على صعيد آخر، قامت أمس إدارة الكاب بسحب إجازات اللاعبين من الرابطة المحترفة لكرة القدم، في وقت يبقى الثنائي لزهر حاج عيسى و براهمية ضمن تعداد الفريق لهذا الموسم، دون استفادة الفريق من خدماتهما، و هو ما أثار قلق المدرب عباس، الذي تأسف لوجود إجازتين خارج الخدمة، الأمر الذي لا يخدم برأيه مصلحة الفريق.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى