يستعيد شباب باتنة لدى تنقله إلى تلمسان لمواجهة الزيانيين، ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم ضيف و زموشي و بوثلجة، بعد إحالتهم على المجلس التأديبي للفريق، الذي سلط عليهم غرامات مالية لأسباب انضباطية.
ويراهن المدرب عزيز عباس على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب الفوز الأخير أمام غالي معسكر، وطموحهم في أداء مباراة بطولية، للعودة بنتيجة جيدة، تعكس الانطلاقة الموفقة في البطولة، حيث تشكل مباراة الغد اختبارا جادا للباتنيين، حسب مدربهم الذي يأمل في الحفاظ على نفس الديناميكية، من خلال الظفر بالنقاط الثلاث التي يعتبرها ذات أهمية كبرى، رغم إدراكه بصعوبة المهمة أمام منافس جريح.
و قبل هذه المواجهة، قام الكاب بتحضيرات مكثفة تحت إشراف عباس، الذي حاول التركيز على الجانب التقنو تكتيكي، والعمل النفسي للحفاظ على الروح المعنوية المرتفعة للاعبين:" أعتقد بأننا على جاهزية لمواجهة الوداد، حيث سنسعى للاستثمار في وضعيته لتحقيق الفوز الذي سيكون بمثابة تأكيد لما حققناه في بداية المشوار. علينا التسلح بالإرادة والعزيمة وعدم ارتكاب الأخطاء لرفع التحدي ولو أنني شعرت بوجود حالة من الوعي لدى اللاعبين المطالبين بالتحلي بالرزانة. لقد حاولنا تصحيح الأخطاء تزامنا مع استعادة الغائبين ليكون بذلك الطاقم الفني أمام الكثير من الخيارات والحلول في هذه المباراة بكل ما تتطلب من تحضير بدني ونفسي".
وينتظر أن يحدث عباس بعض التغييرات على التشكيلة التي سيعتمد عليها، في وقت حظي الفريق باستقبال من قبل الوالي قبل التنقل جوا صبيحة اليوم، حيث تدعمت خزينة الكاب بمبلغ 52 مليون د.ج، قدم له في شكل صكوك خلال ذات الحفل الذي أقيم على شرف اللاعبين والطاقم التقني بمقر الولاية.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى