أبدت أسرة اتحاد بلعباس استياءها من البرمجة الجديدة للرابطة المحترفة لكرة القدم، التي قامت مرة أخرى بتأجيل موعد مباراة الجولة الرابعة أمام اتحاد العاصمة إلى يوم الثلاثاء، المصادف لـ 3 أكتوبر، و هذا بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة سوسطارة، حجتها في ذلك مشاركتها في المنافسة الإفريقية.
و عبرت إدارة فريق المكرة عن امتعاضها من الرابطة المحترفة، التي لم تكلف نفسها عناء استشارة إدارة نادي اتحاد بلعباس، كما انتقدت رئيسها محفوظ قرباج، و اتهمته بإخلاف وعوده القاضية بعدم تأجيل المباريات.
هذه البرمجة الجديدة أخلطت أوراق المدرب شريف الوزاني سي الطاهر، ما دفعه ليعوض مباراة أمس ببرمجة لقاء ودي سيجمع كتيبته مساء اليوم بشباب بن باديس، سيما و أن المكرة ستضطر بهذا التأجيل لمواجهة الحمراوة في وهران قبل استضافة العاصميين.
وفي سياق ذي صلة، سيسجل صانع الألعاب ثابتي العربي عودته إلى الميادين أمام المولودية بعد تعافيه من الإصابة، في المقابل تشهد التدريبات الأخيرة غياب المدافع الأيمن زروال مزيان، الذي يتواجد بمسقط رأسه في مستغانم، بعدما منحه الطبيب راحة لمدة أربعة أيام، بسبب معاناته من تمدد عضلي، و حسب المعلومات التي استقتها النصر من محيط الفريق، فإن عودة زروال إلى الميادين ستكون تدريجيا، و وفق برنامج عمل خاص.
من جهة أخرى، أعرب المهاجم شتال عن استيائه من عدم إقحامه ضمن التشكيلة الأساسية في مباراتين متتاليتين، و هي الخرجة التي لم يتقبلها المدرب شريف الوزاني، الذي طالبه باحترام قراراته، و العمل و المثابرة أكثر إذا ما أراد حجز مكانة ضمن التشكيلة الأساسية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى