السلاحف دون غيابات في سفرية محفوفة بالمخاطر لمواجهة الشلف
فند أمين المال لفريق شباب عين فكرون براج عبد الحميد، كل التصريحات التي نسبت له، معتبرا إياها مجرد شائعات، مشيرا بأن الوضع داخل الفريق عاد، و أنه لم يتم تسجيل انسحاب أي مسير، بمن فيهم رئيس النادي الهاوي زيبحة الصادق الذي تمسك باستقالته، و الذي أكد محدثنا بأنه يعمل بشكل عاد.
كما أكد براج بأن أعضاء الإدارة لم ينسحبوا، وأن استقالة زيبحة غير مقبولة، وأن الأخير يمارس مهامه بصفة عادية، وأن الأمور تسير على أحسن ما يرام من طرف الرئيس المدير العام للشركة حسان بكوش، ورئيس الفرع مراد نزار.
من جهته أكد زيبحة تمسكه باستقالته، مطالبا الإدارة بالإسراع في عقد جمعية عامة للمصادقة عليها، مشيرا بأنه ينتظر فقط انتهاء المحاسب من إعداد التقريرين المالي والأدبي، مع التأكيد بأن الفريق يمر بمرحلة صعبة خاصة من الناحية المادية، مضيفا بأن رئيس البلدية راسل الديجياس لعقد جمعية عامة انتخابية، واعدا بالإسراع في ضخ الإعانات.
كما أشار ذات المتحدث بأن الشركة الرياضية مفلسة، مؤكدا بأن انسحابه من النادي الهاوي قضية وقت فقط.
على صعيد آخر يتنقل اليوم فريق شباب عين فكرون إلى الشلف لمواجهة الجمعية المحلية، أين يسعى أشبال المدرب كعروف للعودة بالزاد كاملا، وتجاوز عثرات الجولات الماضية، وتحقيق انطلاقة قوية لتأكيد أحقية السلاحف في التواجد ضمن أندية القسم المحترف الثاني.
فالمعطيات التي بحوزة النصر، تشير إلى أن التحضيرات تمت بشكل عاد، اختتمت عشية أمس الأول بمقابلة ودية أمام الفريق الرديف، عرفت فوز أشبال كعروف بنتيجة (3/1).
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى