التونسي بوعكاز يرفض منح وعود كاذبة للحمراوة
أعلن مدرب مولودية وهران معز بوعكاز، بأنه يرفض رفضا قاطعا منح وعود كاذبة للأنصار، حيث شدد على أن تشكيلة الحمراوة لا تزال بحاجة لمزيد من الوقت و العمل المضني لتقدم مستوى أفضل، معترفا في نفس الوقت بأن اللاعبين الشبان أدوا ما عليهم وأثبتوا أن مستواهم يسمح لهم باللعب في التشكيلة الأساسية.
واعترف بوعكاز في حديث مع النصر، أن المولودية تعاني من نقائص على عدة مستويات، وأن التشكيلة ملزمة بالخضوع لعمل إضافي، ولا مجال لأن يعد الأنصار بلعب الأدوار الأولى: «قلتها وأعيدها، لا يمكن أن نحكم على مستوى الفريق الآن، ولا زالت هناك عدة سلبيات يجب تصحيحها، وعلى كل حال سنسيّر المنافسة لقاء بلقاء».
وعاد التقني التونسي في حديثه عن مباراة تاجنانت الأخيرة قائلا: «رغم أننا تنقلنا بجملة من الغيابات، إلا أن ذلك لم يمنعنا من انتهاج خطة هجومية محضة، وقد كانت نوايانا في الفوز واضحة، بدليل أن التغييرات التي قمت بها كانت لفائدة الهجوم والحمد لله كللت جهودنا بهدف ثمين».
ويسابق الطاقم الطبي للمولودية الزمن من أجل استرجاع اللاعبين المصابين، وتجهيزهم لمواجهة المكرة، وهم كل من حميدي وبن تيبة ولعمالي ولخضاري.
وعاد رفاق ناتاش مساء أمس لأجواء التدريبات، وشرعوا في التحضير لديربي الجمعة المقبل أمام اتحاد بلعباس، وحسب ما علمناه، فإن الإدارة ستقوم بتسوية منحتي البليدة وتاجنانت قبل الديربي من أجل تحفيزهم.                 عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى