تطمح مولودية العلمة بمناسبة مواجهتها غالي معسكر خارج الديار لوقف النزيف وضخ ثلاث نقاط، في رصيدها حسب مدربها عبد الكريم لطرش، الذي أبدى تفاؤلا كبيرا للعودة بانتصار اعتبره ضروريا، واصفا المهمة بالصعبة لكن ليست بالشكل الذي يجعل فريقه يستسلم مسبقا.
واستنادا إلى نفس المتحدث، فإن الأداء المتميز في اللقاء أمام أهلي البرج، ورغم التعثر أعطى الانطباع بوجود حالة من التحسن والوعي لدى اللاعبين، الذين سيخوضون في نظره مقابلة الغد بتحد كبير:» أنا على يقين من أن اللاعبين قد استوعبوا الدرس، و هم يدركون بأن الفوز على الغالي يشكل السبيل الوحيد لرد الاعتبار للفريق».
المقابلة بكل ما تحمل من إثارة لحاجة طرفيها للنقاط الثلاث، تشكل اختبارا جادا لأشبال لطرش العازمين على العودة بكامل الزاد وفق مطلب الإدارة، ولو أن الرجل الأول في العارضة الفنية لم يخف وعيه بحجم المسؤولية المنتظرة، في ظل الوضعية الحرجة للمنافس ما يستوجب في اعتقاده توظيف كل الطاقات لتحقيق المبتغى.
البابية التي ستدخل أرضية الميدان حسب لطرش بروح قتالية عالية، وفي غياب حمداش المعاقب و قجالي و الحارس طبال بداعي الإصابة، قامت بتحضيرات مكثفة لهذا الموعد حاول لطرش خلالها التركيز على الجانبين المعنوي و التكتيكي، في وقت رصدت الإدارة منحة مضاعفة من باب التحفيز.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى