قرعيــش يهــدّد سبيـــع و بلمختــار و عابــل بعقوبــات قاسيــة
هدد رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، بتسليط عقوبات قاسية في حق كل من  سبيع وبلمختار وعابل، بسبب ما حدث قبيل مواجهة النصرية،  عندما فضل الثلاثي التنقل إلى العاصمة بمفرده في سيارة خاصة، وهو ما أزعج المدرب حمادي الدو الذي هدد بشطب أسمائهم من القائمة المعنية بتلك المواجهة، غير أن تدخل الرئيس قرعيش، أعادهم في آخر لحظة.
وحسب تأكيدات إدارة النادي، فإن الكشف عن العقوبات سيتم قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبنسبة كبيرة ستخصم أجرة من مستحقات الثلاثي، تطبيقا لبنود القانون الداخلي.
 ووجهت الإدارة بمناسبة حصة الاستئناف، تحذيرات لرفقاء عايب من التلاعب بالقواعد الانضباطية داخل المجموعة في الجولات السبع المتبقية.
وغاب عن ذات الحصة المهاجم دمان حمزة، بسبب عدم تعافيه النهائي من الإصابة التي يشكو منها على مستوى الفخذ، في حين سجل المهاجم المالي دوسي كوجو تواجده باللباس المدني، حيث يتواجد في فترة نقاهة بعد إصابته بتمزق عضلي خلال لقاء نادي بارادو.
وتراجع الطاقم الفني بقيادة المدرب حمادي الدو عن برمجة تربص مغلق في مدرسة «الباز» الأولمبية في مدينة سطيف، بسبب ضيق الوقت خاصة وأن مواجهة الجولة القادمة ستجرى نهاية الأسبوع القادم، وستكتفي التشكيلة بإجراء التدريبات في ملعب لهوى، لغاية موعد لقاء شبيبة الساورة، وستلعب مباراة ودية هذا الجمعة أمام جمعية عين مليلة بهدف الحفاظ على المنافسة عند اللاعبين في ظل توقف نشاط البطولة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى